عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الشباب يخوض مرانه الأول بمعسكر الإسماعيلية

تحيا مصر

أدى منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، مرانه الأول اليوم على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية التي تستضيف معسكر الفراعنة الشباب حتى الجمعة المقبل.

منتخب الشباب يؤدي مرانه الأول تحت قيادة وائل رياض شيتوس 

وعقد وائل رياض محاضرة فنية مع اللاعبين قبل خوض المران الأول ، لشرح تفاصيل التدريب و أكد خلال الجلسة على أن باب المنتخب مفتوح للجميع بشرط بذل أقصى جهد لنيل شرف إرتداء قميص منتخب مصر، كما طالبهم بالالتزام والانضباط والتركيز داخل الملعب فقط.

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام للمعسكر الأول ، كما تواجد في المران كامرون إسماعيل لاعب فريق الشباب بنادي آرسنال الانجليزي وحرص الجهاز الفني والإداري على استقباله والترحيب به.

تصريحات عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق 

قال عبد الظاهر السقا قائد منتخب مصر السابق، أن مستوي أحمد فتوح كان على غير المنتظر منه أمام منتخب زامبيا ضمن المباريات الودية استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024 والمقرر لها بداية العام المقبل فى كوت ديفوار.

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتعجب من مستوي فتوح أمام زامبيا وكان لابد أن نري عرضيات من جانبه ، لأن ذلك هو أبرز ما يميز مصطفي محمد اللعب بالرأسيات، لذلك كان لابد اللعب على العرضيات من أجل أن يستفيد المنتخب الوطني.

وتابع:" لابد من دور لـ زيزو مع منتخب مصر خلال الفترة الحالية، خاصًة بعد مستواه الأخير فى الدوري مع الزمالك.

ويذكر أن المنتخب الوطني استطاع الفوز أمام منتخب زامبيا ضمن مباريات الفراعنة الودية الماضية بهدف دون رد سجله حمدي فتحي.

موعد مباراة مصر والجزائر 

وتنطلق المباراة المرتقبة من عدد كبير من الجماهير العربية، في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 16 من أكتوبر الجاري، ويحتضن استاد هزاع بن زايد هذا اللقاء.

وكان قد حقق المنتخب المصري، فوزًا مثيرًا على نظيره الزامبي، بنتيجة هدف دون رد، سجله حمدي فتحي، بعد متابعة لعرضية متقنة من جانب أحمد سيد زيزو.

أما منتخب الجزائر، فأرسل رسائل قوية لعناصر المنتخب المصري، بعد فوزه بخماسية مقابل هدف، على منتخب كاب فيردي، في لقاء ودي جمع بينهما قبل أيام قليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي