عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يراقب نجم بلدية المحلة استعدادًا لضمه في يناير.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف النادي الأهلي من ضم النيجيري فيبو حكيم نجم بلدية المحلة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

كولر يراقب نجم بلدية المحلة 

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية " TeN " :" قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مراقبة النيجيري فيبو حكيم لتحديد موقف القلعة الحمراء بالتعاقد معه من عدمه خاصة أن المدير الفني لم يقتنع حتى الأن بالفرنسي أنتوني موديست لقيادة خط الهجوم ".

وأضاف : " يرغب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في ضم مهاجم إفريقي شاب تحت السن بعدما فشل الفرنسي أنتوني موديست في تقديم أوراق اعتماده للجهاز الفني وجماهير المارد الأحمر حتى الآن ".

كولر يفاضل بين كهربا وموديست لقيادة هجوم الأهلي أمام سيمبا 

وعلم تحيا مصر أن كولر المدير الفني للنادي الأهلي يفاضل بين كهربا وأنتوني موديست من أجل اختيار أحدهما لقيادة هجوم المارد الأحمر، بعد استعادة كهربا بعدما غاب عن المارد الأحمر أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي الحكم الموريتاني داحان بيدة لإدارة مباراة الأهلي مع سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، المقرر لها  20 أكتوبر في دار السلام بتنزانيا، بينما يقود كبينة الفار الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الإفريقي)، بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر في القاهرة.

صفقات الاهلي الشتوية 2024

بعد الأداء الممتاز الذي يقدمه عمر كمال عبد الواحد مع فريق مودرن فيوتشر، أعطى السويسري مارسيل كولر الضوء الأخضر للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تألقه في مركز الظهير الأيسر ليكون خير بديل للتونسي علي معلول.

وتعود المؤشرات من جديد حول تعاقد النادي الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، وذلك بعد عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفارس الأبيض والاعتماد على محمد عواد من جديد، حيث يسعى المارد الأحمر لتدعيم مركز حراسة المرمى في ظل وجود مصطفى شوبير، واقتراب حمزة علاء من الخروج على سبيل الإعارة.

ومن داخل نادي بيراميدز، يأمل مسؤولو النادي الأهلي في التعاقد مع المغربي وليد الكرتي لدعم مركز خط الوسط الأمامي، حيث يتمد عقده مع الفريق السماوي لمدة عامين مقبلين.

ومن جانبه، وفي ظل الإصابات المتتالية لخط الدفاع من محمود متولي ورامي ربيعة إضافة إلى ياسر إبراهيم، يسعى مارسيل كولر في التعاقد مع مدافع ذو خبرات إفريقية تؤهله للتواجد داخل صفوف النادي الأهلي، فقد أبلغ مسؤولو النادي الأهلي بالتعاقد مع المدافع أسامة جلال، لكن اللاعب يرتبط بعقد مع نادي بيراميدز حتى 3 سنوات مقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي