عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم: مينفعش الناس تقارني أنا ودنيا بسمير غانم ودلال عبد العزيز

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم عن رأيها في مقارنتها بوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج كلام نواعم، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إيمي سمير غانم

تصريحات دنيا سمير غانم في كلام نواعم

وقالت إيمي سمير غانم: عمري أنا ودنيا ما هنعمل ربع سمير غانم ودلال عبد العزيز، ومينفعش الناس تقارنا بيهم، مش صح، وحب الناس ليهم بيفيدنا.

وتابعت عن شقيقتها دنيا سمير غانم: بيشغلني الحياة اللي برا الفن أكتر، ودنيا واخدة طبع بابا وأنا واخدة طبع ماما، وبتعصب أكتر منها.

رأي إيمي سمير غانم في فيلم تحت تهديد السلاح

وسبق وأن حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على إبداء رأيها في فيلم "تحت تهديد السلاح" حيث أكدت على أنه ممتاز ويستحق المشاهدة، وذلك اليوم خلال لقائها على شاشة تلفزيون قناة دبي في العرض الخاص للفيلم.

حيث قالت إيمي سمير غانم: "الفيلم جميل تحفة وكل الناس لازم تشوفه"، وعن سبب تأثرها أثناء مشاهدة الفيلم قالت: "أنا أصلي بتأثر في الحاجات اللي فيها مشاعر فتلاقيني استخبى".

أخر أعمال إيمي سمير غانم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم هو مشاركتها في السباق الرمضاني المنقضي، وذلك من خلال مسلسل إذاعي وسمي بـ رأس الرجاء وصالح، وذلك بعد غيابها عامين عن المسلسلات الإذاعية، وشاركها البطولة الفنان حسن الرداد، و الفنان بيومي فؤاد، وكان آخر عمل للزوجين قبل 5 سنوات.

قبل مسلسل رأس رجاء وصالح لـ إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2023، كان آخر مسلسل إذاعي للفنانة ايمي سمير غانم هو مسلسل اتنين في واحد مع الفنان دياب، وآخر مسلسل إذاعي لـ حسن الرداد هو مسلسل «مش لازم حاجة» عام 2019.

تابع موقع تحيا مصر علي