عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين بعد تكريم والدها بالمسرح القومي: شكرا انكم بتفتكروا رموز مصر اللي أعطوا من عمرهم لفنهم

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على توجيه الشكر لـ الدكتورة نيفين الكيلاني، وذلك بعد حفل تكريم والدها الذي أقيم في المسرح القومي أمس إحيائا لذكرى وفاته التي حلت يوم السبت المنقضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة رانيا محمود ياسين لـ وزيرة الثقافة

رانيا محمود ياسين: شكرا على الاحتفال بوالدي في بيته الثاني والمكان الأقرب لقلبه

وكتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: شكرا لكل القائمين بالاحتفال بذكر ي والدي الغالي في بيته الثاني المسرح القومي الذي انطلقت منه نجوميته وكان المكان الأقرب الي قلبه شكرا لمعالي وزيره الثقافه استاذه نيفين الكيلاني والأستاذ خالد جلال رئيس قطاع المسرح والأستاذ الفنان ايهاب فهمي رئيس مركز القومي للموسيقى والفنون الشعبيه شكرا لأنكم تكرمون وتتذكرون رموز مصر الذي اعطوا من عمرهم لفنهم وجمهورهم.

رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها الثالثة

وكانت قد أحيت رانيا محمود ياسين ذكرى وفاة والدها بكلمات مؤثرة، فقالت: أبي الغالي.. ذكراك العطرة ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠.. رحلت وتركتنا ولكن عزائنا أنك في مكان أفضل، مر ثلاث سنوات لا أعرف كيف، لكن كل ما أستطيع أن أقوله انك لم تغب يومًا.. أنت في قلوبنا وأذهاننا ووجداننا.

وتابعت: وكل يوم يمضي أتذكرك واترحم عليك وانظر لصورتك كل يوم قبل أن أنام واحدثك واحكي لك ما أنا فيه واحيانا أسمع صوتك الرخيم، كأنك ترد علي، وأشعر أنك معي، ربنا يصبرنا على فراقك رحمك الله يا أبي واسكنك فسيح جناتك في صحبه الأنبياء والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

نجوم الفن يحيون ذكرى وفاة محمود ياسين بهذه الكلمات

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على إحياء ذكرى وفاة محمود ياسين والذي من بينهم الفنانة إلهام شاهين والتي كتبت عبر موقع انستجرام: الله يرحم النجم الكبير أستاذنا محمود ياسين، في ذكراه الثانوية الثالثة نتذكره بكل الخير، ويتذكره كل جمهوره في كل مكان في الوطن العربي، أسعدنا بفنه الراقي الجميل، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة

بينما كتب صلاح عبد الله: كنت ومازلت وستظل حبيبي إلى أن ألحق بك ياحبيبي،قد إيه كنت ببقى مبهور وسعيد وبستفيد في كل المرات اللي جمعتني بيك ياحوت الفن سيان عندك في البيت أو في مواقع التصوير ولإننا كنا جيران في الهرم كتير كنت بتاخدني معاك التصوير بعربيتك وترجعني كمان قبل ماأجيب عربية وكنت مابفوتش فرصة إلا وأنكشك عشان تحكيلي عن مشوارك وأهم محطاتك ورؤيتك ووجهة نظرك في حاجات كتير وكله كوم وخفة دمك وقفشاتك كوم تاني،فخور بنفسي لأني عرفتك وقربت من عالمك الرائع وإتعلمت منك الكتير ولن أنساك أبداً ياحبيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي