عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في الميركاتو الشتوي.. محمد صلاح يعود إلى رادار الأندية السعودية

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، الإثنين، عن عودة الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلى رادار الأندية السعودية من جديد، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

ويستعد نادي ليفربول الإنجليزي لتجهيز خليفة محمد صلاح، للتعاقد مع النجم البرتغالي بيدرو نيتو لاعب فريق وولفرهامبتون خلال الميركاتو الشتوي أو الصيفي المقبلين.

عودة صلاح للأندية السعودية 

ونشرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن رغبة نادي ليفربول في تجهيز البديل الأنسب لخلافة محمد صلاح، تؤكد اقتراب الفرعون المصري إلى ناد سعودي في الميركاتو الشتوي.

وأشارت، أن ليفربول أمامه العديد من الأسلحة الهجومية للتعاقد معها في الميركاتو الشتوي، في ظل رغبة صلاح بخوض تجربة جديدة داخل القارة الصفراء، حيث يسعى نادي اتحاد جدة في تجديد العرض وزيادة الإغراءات المناسبة لترك النادي الإنجليزي في يناير القادم.

وأضافت الصحيفة، أن هذه المرة يدخل العديد من الأندية السعودية للتعاقد مع محمد صلاح، حيث يدخل فريق النصر لخلق خط هجومي قوي مع كريستيانو رونالدو، بجانب أهلي جدة بتواجد عرض الاتحاد الضخم.

ومن جهة أخرى، أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن محمد صلاح قد أتم اتفاقه للرحيل عن صفوف الريدز خلال صيف 2024 إلى الدوري السعودي، حيث أشارت أن يتوجب على ليفربول البحث عن البديل المناسب ذو الكفاءة العالية لخلافة صلاح.

وكشفت "ميرور"، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، يسعى لإقناع اللاعب ليروي ساني جناح فريق بايرن ميونخ للتواجد معه في "أنفيلد" بداية من فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية، وذلك حسب رغبة العملاق البافاري في التخلي عن اللاعب.

ميدو يعلق على تبرع محمد صلاح للهلال الأحمر

علق أحمد حسام ميدو، على تبرع محمد صلاح نجم ليفربول للهلال الأحمر، دعما لفلسطين وضحايا غزة.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بكل صراحة، الناس زعلانة وليها حق تزعل من محمد صلاح، مينفعش تخذل الناس".

وأضاف: "حتى بعد التبرع لفلسطين، الناس زعلانة منك، أنا عارف إنك بتعمل خير كتير، ودي حاجة بينك وبين ربنا، لكن بكل صراحة محمد صلاح خذل الشعب الفلسطيني، وأتمنى إنه يتدارك الأمر" .

واختتم: "أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي على الإطلاق".

تابع موقع تحيا مصر علي