عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب لاعب برازيلي.. صراع جديد بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الميركاتو المقبل

تحيا مصر

أصبحت المنافسة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي خارج المستطيل الأخضر، بعد أن تحولت إى سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وكان الصراع بين الناديين مسبقًا، عندما رفض كيليان مبابي قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تجديد تعاقده مع النادي، من أجل الرحيل لصفوف ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الشتوي المقبل.

صراع جديد بسبب لاعب برازيلي

أصبح سوق اللاعبين البرازيليين ضمن اهتمامات مسؤولو نادي ريال مدريد خلال الفترات الماضية، حيث تعاقد مع العديد من اللاعبين من العيار الثقيل، مثل فينيسيوس جونيور بجانب رودريجو جويس.

وكشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الجوهرة البرازيلية ويليان إستيفاو نجم فريق بالميراس البرازيلي، والذي يبلغ من العمر 16 عاما.

لكن يدخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصفقة، حيث يسعى لتقديم عرض كبير يصل إلى 50 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 16 عاما، وذلك من أجل خطف الصفقة من ريال مدريد في ظل موهبة اللاعب التي جذبت العديد من الأندية الأوروبية.

لكن يتسلح ريال مدريد باللاعب إندريك، والذي كان زميل ويليان إستيفاو في فريق بالميراس البرازيلي، من أجل اقناع اللاعب بالقدوم إلى صفوف النادي الملكي في الفترة المقبلة.

مواجهات أوروجواي والبرازيل

ويسعى منتخب أوروجواي لعودة ذكريات ملعب "الألفية" الذي يقام عليه مباراة الثلاثاء المقبل، حيث كان أخر فوز على منتخب البرازيل على هذا الملعب عام 2001.

وقد استطاع منتخب الأوروجواي الفوز بهدف دون رد، حيث سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب ماجلانيس من ركلة جزاء، قبل أن يتجه منتخب السامبا لخوض نهائيات كأس العالم 2002 والذي توج باللقب الخامس في تاريخه بفضل الظاهرة رونالدو.

لكن حينها يقف الحظ بجانب السماوي، حيث استطاع اللاعب ريفالدو في إدراك هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة، حين أمسك حارس المرمى الكرة من داخل خط المرمى، ليقرر حكم اللقاء إلغاء الهدف ويحرم السامبا من التعادل.

وخلال أخر مباراة جمعت بين المنتخبان، حقق منتخب البرازيل فوزًا ساحقًا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على منتخب الأوروجواي، وذلك في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي