عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها للهجوم.. الحقيقة الكاملة وراء ظهور ابنة أحمد الفيشاوي بصليب

ابنة أحمد الفيشاوي
ابنة أحمد الفيشاوي

تصدرت لينا، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهورها الصادم في فيديو تداوله جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ظهرت من خلاله مرتدية سلسلة غريبة وبدا العديد يتسائل عن هي صليب أم مفتاح الحياة، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر الحقيقة كاملة حول هذا الظهور.

لينا أحمد الفيشاوي بالصليب

بدأ الأمر بظهور لينا أحمد الفيشاوي في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تيك توك ظهرت به سلسلة رجع البعض بأنها صليب، وبدأ العديد يهاجموها وينتقدوها بكلمات لاذعة، ليس هذا فقط بل بدأو يرجحون بأنها قامت بتغيير ديانتها من الإسلام إلى المسيحية، وفذع عدد كبير من الجمهور بذلك وبدأو يتساءلون عن حقيقة هذا الأمر، خاصة في ظل تكتم أسرتها وعدم رد “الفيشاوي” على هذه الانتقادات التي وجهت لابنته.

لينا أحمد الفيشاوي

أول تعليق من أسرة لينا أحمد الفيشاوي على ظهورها بالصليب

وخرجت جدة لينا أحمد الفيشاوي لتوضح الحقيقة للجمهور وترد على جدل تغيير ديانتها، مشيرة إلى أن حفيدتها مسلمة أبا عن أم، ولا حقيقة لما يتم تداوله على السوشيال ميديا بشأن تغيير دياناتها، وأن السوشيال ميديا دائما ما تتربص لحفيدتها وتريد إظهارها بطريقة غير لائقة بهدف الريند.

وتابعت حديثها موضحة أنه يمكن أن تكون السلسلة التي ارتدتها هي رمز مفتاح الحياة ليس إلا، وبسبب التشابه بينها وبين الصليب اعتقد الجمهور أنها صليب، أو ارادوا تكبير المواضيع حول أحمد الفيشاوي لتصدر التريند.

لينا أحمد الفيشاوي

لينا أحمد الفيشاوي تحذف معظم صورها وفيديوهاتها من مواقع التواصل

من جانبه اتخذت لينا الفيشاوي قرار بحذف جيمع صورها وفيديوتها من صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومشاركة بعض الصور المثيرة والجريئة الخاصة بها فقط، والتي دائما ما تثير الجدل بها، ولا يعلق عليها أحمد الفيشاوي باعتباره من الأباء الرافعين لـ شعار “الأوبن مايندد”، أي حرية الفرد اختيار الحياة التي يعيشها بطريقته الخاصة، خاصة وأن اعتراف الفيشاوي بأبنائه جاء متأخرًا بعدما كبروا في السن لذا لا يتحكم بشكل أساسي في زمام أمورهم.

تابع موقع تحيا مصر علي