عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اجتماع حاسم فور وصوله".. تصريحات رودريجو تشعل غضب أنشيلوتي

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، غضب من تصريحات النجم البرازيلي رودريجو، خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وقد استقر كارلو أنشيلوتي على الدفع باللاعب رودريجو في مركز المهاجم الصريح، بعد رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة السعودي الصيف الماضي.

وخاض رودريجو 11 مباراة مع ريال مدريد بمختلف البطولات خلال موسم 2023- 2024، سجل خلالهما هدف واحد فقط

تصريحات رودريجو تثير غضب أنشيلوتي

وأكدت صحيفة "ديفسنا سنترال" الإسبانية، أن تصريحات البرازيلي رودريجو قد أثارت غضب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مؤكدًا أن اللاعب منح الفرصة للحديث عن نشر الشائعات وهدم استقرار غرفة ملابس ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة، أن أنشيلوتي ينوي الاجتماع مع البرازيلي رودريجو فور انتهاء التوقف الدولي وعودته إلى "سنتياجو برنابيو" بنهاية الأسبوع الجاري، موضحًا "بألا يفعل ذلك مرة أخري"، بإنه لا يود اللعب كرأس حربة مع النادي الملكي.

وقد صرح رودريجو مسبقًا خلال تواجده مع منتخب البرازيل، "لقد تحدثت عن عدم مواصلة التهديف خلال الفترة الماضية، إنني أحب اللعب في مركز الجناح، وببساطة لا أود التواجد كرأس حربة رقم 9، ورغم ذلك يجب على أن أؤدي ذلك الدور في النادي، لكن مع المنتخب لدي الحرية بشكل أكثر".

صراع جديد بسبب لاعب برازيلي

أصبح سوق اللاعبين البرازيليين ضمن اهتمامات مسؤولو نادي ريال مدريد خلال الفترات الماضية، حيث تعاقد مع العديد من اللاعبين من العيار الثقيل، مثل فينيسيوس جونيور بجانب رودريجو جويس.

وكشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الجوهرة البرازيلية ويليان إستيفاو نجم فريق بالميراس البرازيلي، والذي يبلغ من العمر 16 عاما.

لكن يدخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصفقة، حيث يسعى لتقديم عرض كبير يصل إلى 50 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 16 عاما، وذلك من أجل خطف الصفقة من ريال مدريد في ظل موهبة اللاعب التي جذبت العديد من الأندية الأوروبية.

لكن يتسلح ريال مدريد باللاعب إندريك، والذي كان زميل ويليان إستيفاو في فريق بالميراس البرازيلي، من أجل اقناع اللاعب بالقدوم إلى صفوف النادي الملكي في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي