عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أمام إشبيلية".. أدرا جولر يظهر للمرة الأولى بقميص ريال مدريد

تحيا مصر

حصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على خبر سعيد بتعافي اللاعب التركي أردا جولر من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، ليصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وقد تعرض أردا جولر لإصابة قوية في العضلة المستقيمة بالفخذ الأيسر والتي أدت لغيابه عن الملاعب لمدة شهرين، على أن يعود للمشاركة خلال الفترة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة، في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية مع ريال مدريد منذ انضمامه للفريق.

عودة أردا جولر لريال مدريد

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الجهاز الطبي لريال مدريد أعطى الضوء الأخضر للاعب التركي أردا جولر للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، علمًا بتواجده تحت الملاحظة في حال تفاقم تلك الإصابة.

وأضافت، قد يظهر التركي أردا جولر يقميص ريال مدريد للمرة الأولى، في المباراة القادمة أمام فريق إشبيلية والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 21 أكتوبر المقبل.

وقد تعاقد ريال مدريد مع أردا جولر خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي قادما من نادي فنربخشة، وذلك بعد منافسة قوية مع الغريم التقليدي نادي برشلونة.

تصريحات رودريجو تثير غضب أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، غضب من تصريحات النجم البرازيلي رودريجو، خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وأكدت صحيفة "ديفسنا سنترال" الإسبانية، أن تصريحات البرازيلي رودريجو قد أثارت غضب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مؤكدًا أن اللاعب منح الفرصة للحديث عن نشر الشائعات وهدم استقرار غرفة ملابس ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة، أن أنشيلوتي ينوي الاجتماع مع البرازيلي رودريجو فور انتهاء التوقف الدولي وعودته إلى "سنتياجو برنابيو" بنهاية الأسبوع الجاري، موضحًا "بألا يفعل ذلك مرة أخري"، بإنه لا يود اللعب كرأس حربة مع النادي الملكي.

وقد صرح رودريجو مسبقًا خلال تواجده مع منتخب البرازيل، "لقد تحدثت عن عدم مواصلة التهديف خلال الفترة الماضية، إنني أحب اللعب في مركز الجناح، وببساطة لا أود التواجد كرأس حربة رقم 9، ورغم ذلك يجب على أن أؤدي ذلك الدور في النادي، لكن مع المنتخب لدي الحرية بشكل أكثر".

تابع موقع تحيا مصر علي