عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس برلمانية التجمع يرد على أحمد طنطاوي: تهديداته خطيرة ولا يختلف عن الإخوان ..والردع معه ضرورة حفاظًا على أمن الوطن.. فيديو

عاطف المغاوري
عاطف المغاوري

قال النائب عاطف المغاوري، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، إنه فوجئ بفيديو لتصريحات مسربة لأحمد طنطاوي، يهدد بأن تتحول أفراد حملته لميليشيات، فهذه التصريحات خطيرة، لأن أمن واستقرار الوطن المصري لا يحتمل أن يستمع لمثل هذه التهديدات.

تحيا مصر

عاطف المغاوري: لغة الميليشيات أمر مرفوض وليس بمنهجية الشعب المصري

وأشار المغاوري في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أننا اعتدنا على أن نختلف ونتصارع في السياسة، لكن تجمعنا رابطة الوطن دون عنف، فلغة الميليشيات أمر مرفوض وليس بمنهجية الشعب المصري.

استعادة الوطن واسقاط الجماعة

وأضاف رئيس برلمانية التجمع، أن جماعة الاخوان تمكنت من السلطة لمدة عام، ولكن الشعب المصري بكل أنواعه شارك في استعادة الوطن واسقاط هذه الجماعة، متابعًا :" شعار الجماعة يا نقتلكم يا نحكمكم".

وتابع:" لغة الميليشيات مرفوضة تمامًا لأنه تضع صاحبها تحت طائلة القانون وهذا ما لا نتمناه، مشيرًا إلى أن الإساءة لأحد المرشحين أمر غير قبول نهائي".

وأكد أن الانتخابات الرئاسية لها سلوك وأداء بعيد كل البعد عن الكراهية والحب، مشيرًا إلى أن حب الوطن يستوعب الجميع، فعلى طنطاوي أن يراجع نفسه ويخدم الوطن، فخدمة الوطن ليست بالضرورة أن تكون من مركز أو موقع معين، فيمكن لأي شخص من أي موقع أن يساهم ويساعد في خدمة ورفعة الوطن.

تخفيف حدة الاحتقان

وطالب مغاوري بتخفيف حدة الاحتقان، فلا داعي أن تطول طائلة القانون البعض من الشباب ممن ينساق خلف مثل هذه التصريحات.

واستكمل:" لو حد من الشباب ارتكب فعل فيه انفعال، فذنبه في رقبة أحمد طنطاوي، بسبب تصريحاته ودعواته الأخيرة، موضحًا أن قانون الأحزاب يجرم ويمنع أي حزب أن يكون له ميليشيات".

تابع موقع تحيا مصر علي