عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسكان النواب تجتمع لمناقشة إنشاء قاعدة بيانات الرقم القومي الموحد للعقارات.. صور

لجنة الإسكان والمرافق
لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير بمجلس النواب

بدء منذ قليل اجتماع لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير بمجلس النواب، برئاسة النائب محمد عطية الفيومي، لمناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بإنشاء قاعدة بيانات الرقم القومي الموحد للعقارات.

تحيا مصر

وذلك بالاشتراك مع لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير ومكاتب لجان الإدارة المحلية، والدفاع والأمن القومي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والخطة والموازنة، والشئون الدستورية والتشريعية.

والجدير بالذكر، أن النائب محمد عطية الفيومى، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، قد قال مسبقًا إن اللجنة شهدت انتخابات هيئة لجنة الإسكان، وتم التوافق بالتزكيه على منحى منصب رئيس اللجنة بالتزكية، مؤكدًا على أنها مسئولية كبيرة للغاية. 

العمل على ثلاث ملفات مهمين الفترة المقبلة 

وأكد في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أنه سيتم العمل في الفترة المقبلة على ثلاث ملفات مهمين للشعب المصري وهم: قانون العلاقة بين المالك والمستأجر وهذا الملف بالتحديد بتووجيهات رئاسية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقانون التصالح، وقانون البناء الموحد. 

أعضاء لجنة الإسكان الجديدة 

وتم تشكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب: النائب محمد عطيه الفيومي رئيسًا للجنة، النائب طارق شكري وكيلًا للجنة، النائب أحمد عبدالمجيد وكيلًا للجنة، النائب أمين مسعود أمين السر. 

تابع موقع تحيا مصر علي