عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نورين ابو سعدة بطلة فيلم ال شنب تتعرض للتحرش: الرجالة كانت واقفة ومحدش عمله حاجة

نورين أبو سعدة
نورين أبو سعدة

خرجت الفنانة الشابة نورين أبو سعدة بطلة فيلم ال شنب لتستغيث في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري"، لتكشف عن تعرضها للتحرش من قبل أجد الأشخاص في الشارع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض نورين أبو سعدة للتحرش وذلك وفقا لما صرحت به عبر موقع انستجرام

نورين أبو سعدة تتعرض للتحرش

وظهرت نورين أبو سعدة في فيديو عبر موقع انستجرام وهي منهارة من البكاء، راوية موقف تعرضها للتحرش، فقالت: واحد في الشارع اتحرش بيا وشديته من شعره وصورته قام رامي عليا كوباية القهوة والرجالة كلها واقفة ومعملتلهوش حاجة.

نورين أبو سعدة

ونشرت نورين أبو سعدة مجموعة صور وفيديوهات توقف لحظة تعرضها للتحرش من قبل أحد الشباب في الشوراع وهو يتطاول عليها وتتطاول عليه في وجود العديد من الرجال حولها دون تدخل.

فيلم ال شنب

جدير بالذكر، أن فيلم ال شنب يشارط به نخبة من نجوم الفن، على رأسهم كلا من  ليلى علوي، سوسن بدر، لبلبة، أسماء جلال، محمود البزاوي، هيدي كرم، خالد سرحان، وغيرهم، وأيضا أسما جلال التي  تجسد في العمل شخصية "ليلى" التي تعاني من تحكم والدتها، والتي تجسدها ليلى علوي في حياتها، ويموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع خالات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

تفاصيل  فيلم آل شنب

ويعد فيلم أل شنب  للمخرجة أيتن أمين، الذي يعرض في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة، المقامة في الفترة من 27 أكتوبر الجاري حتى فبراير المقبل، وذلك بعد تأجيله تضامنا مع الأزمة الفلسطينة وحالة الحرب التي يشهدها الوطن العربي والعالم في الفترة الحالية، حيث كان من المقرر أن يقام في 17 أكتوبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي