عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر يستعرض تفاصيل برنامجه الانتخابي«صور وفيديو»

حازم عمر
حازم عمر

قال حازم عمر المرشح الرئاسي المحتمل ، أن برنامجه الانتخابي يعتمد على تحقيق عدد من الأهداف الاستراتيجية، لافتا أن أول هذه الأهداف تتمثل في فتح المجال العام ودعم الأحزاب وترسيخ مبادئ الديمقراطية.

عمر: الهدف الاستراتيجي الثاني يتمثل في برنامج شامل للإصلاح الاقتصادي

وأضاف عمر، في كلمته خلال مؤتمر صحفي عقد بقمر حزب الشعب الجمهوري، للإعلان عن تفاصيل برنامجه الانتخابي، أن الهدف الاستراتيجي الثاني يتمثل في برنامج شامل للإصلاح الاقتصادي، موضحا أن الأزمة الاقتصادية التي تواجهها الدولة المصرية لا تخفي على أحد، لذلك نريد إصلاح اقتصادي شامل، بالإضافة إلى الارتقاء بالبرامج الاجتماعية وعلى رأسها الصحة والتعليم، وأيضا تقليص عجز الموازنة وإعادة الهيكلة الضريبية على المواطنين بعدالة اجتماعية وبشكل مدروس بدقة، وذلك سيكون بانتهاجنا خطة تصل  يصل مداها لـ 3 سنوات لإصلاح شامل لهيكل الاقتصاد المصري.

وتابع المرشح الرئاسي المحتمل: ولم يغب عنا أنه خلال الـ3 سنوات أن نقوم بتخفيف الأعباء على الطبقة المتوسطة والطبقات الضعيفة حتى تتحمل هذ البرنامج والإصلاح الاقتصادي وذلك من خلال تخفيض الرسوم والضرائب على السلع الضرورية.

حازم عمر: برنامجنا يحقق التوازن العادل بين متطلبات الامن القومي والحقوق والحريات في مصر

واستكمل عمر: هدفنا الثالث يتمثل  في الارتقاء بملف حقوق الإنسان بمصر.. برنامجنا يحقق التوازن العادل بين متطلبات الامن القومي والحقوق والحريات في مصر،  وأيضا البرنامج سيعتمد على إدخال الوسائل التكنولوجية الجحديثة بمنظومة العدل ومنظومة انفاذ القانون للحد من التوسع في موضوع الحبس الاحنتياطي.

تابع موقع تحيا مصر علي