عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف قاسم: الزمالك يحتاج للتعاقد مع 11 صفقة في يناير المقبل

أشرف قاسم
أشرف قاسم

أكد أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض يحتاج لبعض التدعيمات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرا إلى أن هناك مراكز لا يوجد بها لاعبين على مستوى الزمالك.

تصريحات أشرف قاسم نجم نادي الزمالك عن تدعيمات الفريق 

وقال أشرف في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: في حال فتح باب القيد بالميركاتو الشتوي، فإن الزمالك يحتاج التدعيم في كل مراكز الملعب.

وتابع: لا يوجد مركز بنادي الزمالك تقدر تقول عليه أنه لا يحتاج التدعيم حتى مركز حراسة المرمى في ظل تراجع مستوى صبحي وعواد.

تصريحات أشرف قاسم عن شيكابالا ومحمد عبد المنعم 

أكد أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك السابق، إن دور محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق مهم مع الفريق، ولكن الأهم أن اوسوريو يعرف جيدا كيفية الدفع به في الوقت المناسب.

وقال أشرف في تصريحات لبرنامج كورة في الـ90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: شيكابالا حاليا ميقدرش يلعب مباراة كاملة، وهو قادر على صنع الفارق خلال مدة نصف ساعة أو 60 دقيقة.

وعن أفضل مدافع حاليا في مصر: محمد عبد المنعم الأفضل حاليا بسبب ثبات مستواه مع النادي الأهلي، وكفاءته وامكانيته المختلفة تظهر دائما في المنتخب عن باقي اللاعبين.

تصريحات يوسف حسن لاعب فريق الزمالك 

أكد يوسف حسن لاعب فريق الزمالك، أنه لا يوجد أي شخص سأل عنه فى الزمالك ولم يقف بجواره أى شخص بعد الإصابة التي عانى منها، خلال الفترة الماضية.

وتابع حسن خلال تصريحات لبرنامج "بلس 90" مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار: "أعاني من الإصابة منذ 5 أشهر ولا يوجد أى شخص وقف بجواري وفى النهاية يقال إنها مزمنة وهذا غير صحيح".

وأضاف يوسف حسن: "أنا كنت شاركت مع فيريرا أمام المقاولون وتعرضت للإصابة ثم تم علاجي وذهبت للإنضمام للمنتخب ومن هنا تجددت الإصابة، وبعد تجدد الإصابة كان لابد من إجراء عملية ولكن لم يحدث ذلك وتحدثت مع مسؤولو النادي بالكامل ولا أحد يجيب".

واستطرد لاعب الزمالك: "في النهاية قيل لي نادي الزمالك ليس به أي أموال من أجل إجراء جراحة، والأزمة أيضًا أنني لم أتقاضى أى مستحقات مالية خلال الـ5 أشهر لي فى نادي الزمالك، وكأن لا يوجد لي وجود مع الفريق".

واختتم: "خلال الفترة الأخيرة تواصل معي هشام نصر وبالفعل ذهبت معه لدكتور ووعدني بالوقوف بجواري، وبالنسبة للاعبي نادي الزمالك لم يقف أحد بجواري".

تابع موقع تحيا مصر علي