عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضمانا مع فلسطين| إلغاء كافة حفلات دار الأوبرا بعمان.. من بينهم حفل ماجدة الرومي

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

أعلنت دار الأوبرا في عمان إلغا حفل المطربة ماجدة الرومي، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الذي يشهد فترة مأسوية في الأيام الحالية بسبب إعلان الاحتلال الحرب عليه، وقتل العديد من الأطفال الأبرياء والنساء والمدنيين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إلغاء حفل ماجدة الرومي في عمان

إلغاء حفل ماجدة الرومي في عمان

وكتبت الشركة المنظمة لـ حفل ماجدة الرومي في عمان في ستوري عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تعلن دار الأوبرا السلطانية مسقط، عن إلغاء حفل يوم المرأة العمانية، وإيقاف كافة الحفلات الأخرى، حتى إشعار آخر، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

إلغاء الحفلات في عمان

إلغاء الفعاليات الفنية بسبب فلسطين

ويذكر، أنه شهدت الفترة الماضية إلغاء عدد كبير من الحفلات والفعاليات الفنية من بينهم إلغاء حفل تامر عاشور وبهاء سلطان الذي كان من المقرر إقامته في الكويت، حيث أصدر مجلس الوزارء الكويتي بيان بـ إلغاء كافة مظاهر الاحتفالات الفنية، والتي من المقرر أن تقام ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر الغنائية بداية من غدا الجمعة الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري.

وأعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن تأجيل حفل النجم أحمد سعد والفنانة روبى، الذى كان من المقرر إحياءه يوم 18 أكتوبر الجارى بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، مشيرة في بيانها الاضطرابات والأحداث المؤسفة التى تشهدها المنطقة مؤخرا، ففى خضم هذه الأحداث تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف فيما بين الشعوب وبعضها.

نجوم الفن يدعمون فلسطين بكلمات مؤثرة 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين بكلمات مؤثرة، من بينهم الفنان محمد رمضان الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية..  أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

في حين قال محمد عطية: بناشد كل المؤثرين على السوشيال ميديا من ممثلين ولاعبين كرة وبلوجرز، أرجوكم اتكلموا على اللي بيحصل في فلسطين.. سنُسأل لاحقا عن شعب تم إبادته بالكامل قدام عينينا وإحنا واقين بنتفرج، الوضع هناك أسوأ من السجن، أنت في السجن متأمنلك أكل وشرب ومش معاك أطفال ولا رُضع، الوضع في غزة مش بالمنظر ده، النهاردة إسرائيل أمرت بإخلاء شمال غزة، ولو ممشيوش أنتو عارفين إيه اللي هيحصل، والإعلام الغربي بيباركوا الإبادة الجماعية في فلسطين وشايفين إن إسرائيل هي الضحية.

تابع موقع تحيا مصر علي