عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قبول الاستئناف.. ريال مدريد يستعيد ناتشو قبل "الكلاسيكو"

تحيا مصر

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد بشرى سارة، بعدما أصبح المدافع ناتشو فيرنانديز جاهزًا لمباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة المقبلة، في الدوري الإسباني.

وقد كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، الإثنين، إنه تم قبول الاستئناف المقدم من نادي ريال مدريد بشأن العقوبة الموقعة على المدافع ناتشو فيرنانديز خلال مباراة جيرونا بالدوري الإسباني.

وقد تعرض اللاعب ناتشو للطرد المباشر خلال مباراة ريال مدريد ضد نظيره جيرونا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف دون رد.

قبول استئناف ناتشو 

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن لجنة الاستئناف التي اجتمعت صباح اليوم، قررت قبول الاستئناف المقدم من نادي ريال مدريد مساء اليوم، حيث جاءت تخفيض العقوبة من ثلاث مباريات إلى مباراتين فقط في الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة، أن المدافع الإسباني سيكون جاهزًا للمشاركة مع ريال مدريد في المباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي برشلونة، والمقرر لها يوم 28 أكتوبر المقبل في قمة "لا ليجا".

وقد تعرض ناتشو إلى العقوبة بالإيقاف لمدة 3 مباريات بعد الطرد المباشر في مباراة جيرونا، وذلك بعد التحامه بشكل قوي مع اللاعب كريستيان بورتو، والذي أدى إلى نقل اللاعب بشكل فوري إلى المستشفى بسيارة الإسعاف.

تصريحات رودريجو تثير غضب أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، غضب من تصريحات النجم البرازيلي رودريجو، خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وأكدت صحيفة "ديفسنا سنترال" الإسبانية، أن تصريحات البرازيلي رودريجو قد أثارت غضب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مؤكدًا أن اللاعب منح الفرصة للحديث عن نشر الشائعات وهدم استقرار غرفة ملابس ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة، أن أنشيلوتي ينوي الاجتماع مع البرازيلي رودريجو فور انتهاء التوقف الدولي وعودته إلى "سنتياجو برنابيو" بنهاية الأسبوع الجاري، موضحًا "بألا يفعل ذلك مرة أخري"، بإنه لا يود اللعب كرأس حربة مع النادي الملكي.

وقد صرح رودريجو مسبقًا خلال تواجده مع منتخب البرازيل، "لقد تحدثت عن عدم مواصلة التهديف خلال الفترة الماضية، إنني أحب اللعب في مركز الجناح، وببساطة لا أود التواجد كرأس حربة رقم 9، ورغم ذلك يجب على أن أؤدي ذلك الدور في النادي، لكن مع المنتخب لدي الحرية بشكل أكثر".

تابع موقع تحيا مصر علي