عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. 6 أعمال جمعت بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد

ايمي سمير غانم وحسن
ايمي سمير غانم وحسن الرداد_ أرشيفية

ايمي سمير غانم.. تصدرت ايمي سمير غانم التريند عقب تصريحاتها في برنامج كلام نواعم المذاع عبر شاشة قناة MBC مساء أمس، وأصبحت ايمي سمير غانم حديث السوشيال ميديا، حيث أن ايمي سمير غانم أكدت قرارها بالعودة للفن قريبًا.

تحيا مصر يرصد لكم الأعمال التي جمعت بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد عقب تصدرها التريند بعدما ظهرت خلال برنامج كلام نواعم المذاع عبر قناة MBC

5 أعمال جمعت بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد

تميز الثنائي ايمي سمير غانم وحسن الرداد بأدائهما الرائع والحقيقي والذي أشاد به الجمهور واعبترهم من أفضل وأبرز الثنائيات في الوسط الفني، واجتمع معًا في 6 أعمال فنية ما بين السينما والتلفزيون، والتي كللت هذا التعاون بالنجاح.

فيلم زنقة الستات

تعاون الثنائي ايمي سمير غانم وحسن الرداد معًا في عام 2015 من خلال عمل سينمائي هو فيلم زنقة الستات، والذي دارت أحداثه حول شاب من عائلة ثرية، وله علاقات متعددة بالفتيات، وايمي سمير غانم تعمل لديه سكرتيرة ومع والدها، ويطلب منها مساعدته حتى لا يقع في المشاكل، في إطار كوميدي وبالنهاية يقع في حب ايمي سمير غانم.

شاركهما البطولة كل من أيتن عامر، مي سليم، نسرين أمين، بيومي فؤاد، ومن تأليف هشام ماجد، وكريم فهمي، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل حق ميت

كما تعاون الثنائي ايمي سمير غانم وحسن الرداد معًا في مسلسل حق ميت في 2015، والذي يدخل في إطار الأكشن والإثارة، ودارت أحداثه حول ايمي سمير غانم التي تقابل حسن الرداد بالصدفة تنشأ بينهما قصة حب وتظهر ايمي سمير غانم بشخصية بنت يتيمة ولهذا السبب ترفض والدة حسن الرداد على الزواج ولكن في النهاية الزواج يتم، ولكم تتعرض ايمي سمير غانم للقتل، ويسعر زوجها للبحث وراء قتلها ويختطف 4 سيدات ويوهم الجميع بقتلهم حتى يكشف سر قتل ايمي سمير غانم.

وشارك ايمي سمير غانم وحسن الرداد كل من في بطولة مسلسل حق ميت أحمد عبدالعزيز، هادي الجيار، إسلام حافظ، محمد سلام، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج فاضل الجارحي.

مسلسل فرقة سيكا

ومن جانبه، اشترك الثنائي ايمي سمير غانم وحسن الرداد في عام 2016 في مسلسل إذاعي فرقة يسكا، مع كل من ميمي جمال، أحمد راتب، سناء شافع، من تأليف أحمد درويش، ومن إخراج حسين إبراهيم، ودرات أحداثه في إطار كوميدي كوميدي ممزوج بالإثارة والتشويق، ويهدف إلى تأكيد معلومة ما ضاع حق وورائه مطالب.

فيلم عشان خارجين

كما تعاونت ايمي سمير غانم مع حسن الرداد في فيلم عشان خارجين عام 2016، والذي تدور أحداثه في إطار الكوميديا، عن حسن الرداد الذي يقوم بدور شاب متعدد في العلاقات النسائية ومتستهر ورئيسه بالعمل يعرفه بابنتها حتى يتزوج منها ويبتعد عن مشاكلها التي لا تنتهي، ومع تطور الأحداث تمر ايمي سمير غانم بمواقف كوميديا ومغامرات مشوقة تجمعها بحسن الرداد.

وشاركهما البطولة كل من بيومي فؤاد، طاهر أبو ليلة، ضياء الميرغني، محمد علي رزق، تأليف شيكو وهشام ماجد، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل عزمي وأشجان

ومن جانب تعاونت ايمي سمير غانم مع حسن الرداد في مسلسل عزمي وأشجان عام 2018، ودرات أحداثه في إطار كوميدي حول ايمي سمير غانم وحسن الدراد وهما عصابة نصب واحتيال تعرضان لمواقف كوميدية أثناء محاول ضابط شرطة القبض عليهما بعد أن يثبت إدانتهما.، ويشاركهما البطولة كل من سمير غانم، نسرين أمين، محمد ثروت، ملك قورة، تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، ومن إخراج إسلام خيري.

مسلسل رأس رجاء وصالح

والجدير بالذكر، أن آخر تعاون كان بين ايمي سمير غانم وحسن الرداد كان من خلال مسلسل رأس رجاء وصالح عام 2023، ويدخل في إطار الكوميديا، حول ايمي سمير غانم المذيعة التي تكتشف الفساد وتفضحه وتقع في العديد من المشكلات مع العصابات، ولكن زوجها حسن الرداد الذي يعمل معها في البرنامج مُعد يتورط بدلًا منها ولكن مع ذلك تكمل ايمي سمير غانم في الكشف عن الفساد دون خوف، وشاركهما البطولة كل من بيومي فؤاد ومنير مكرم، وهو من تأليف وإخراج صفي الدين حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي