عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحملة الانتخابية للمرشح حازم عمر: ترشيحنا لم يكن عشوائيا.. والإشراف القضائي على الانتخابات يطمئن المرشحين..فيديو

اللواء محمد صلاح
اللواء محمد صلاح أبو هميلة

قال اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري والمنسق العام حملة المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر، أنه يتمنى أن تكون تجربة خوض الحزب في الانتخابات الرئاسية القادمة 2024 ناجحة حتى يكون للأحزاب قاعدة شعبية.

 أبو هميلة: الهيئة الوطنية للانتخابات حريصة  على أن تكون العملية الانتخابية في نزاهة وشفافية

وأشاد أبو هميلة، بالإجراءات التي أعلنت عنها الهيئة الوطنية للانتخابات والتي كان من أهمها الاشراف القضائي على كل صندوق، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ستمنح المرشحين الطمأنينة، مضيفا:" الهيئة الوطنية للانتخابات حريصة  على أن تكون العملية الانتخابية في نزاهة وشفافية".

وأضاف المنسق حملة المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر،  في كلمته خلال مؤتمر صحفي عقد بقمر حزب الشعب الجمهوري، للإعلان عن تفاصيل برنامج الانتخابي للمرشح حازم عمر: خلال الـ3 سنوات السابقة استطعنا كحزب أننا نتوسع في كل المحافظات فيوجد مكاتب للحزب  داخل  جميع المحافظات، فحن نمتلك 200 مقر على مستوى الجمهورية.

 وأعرب أبو هميلة، عن أمله في أن تكون تجربة الخوض في الانتخابات الرئاسية القادمة ناجحة حتى تخرج بدروس مستفادة للأحزاب السياسية، معقبا:" لو اهتمينا بالأحزاب هيطلع منها قادة تنفيذيين وسياسيين وتشريعيين".

 أبو هميلة: ترشيحنا لم يكن عشوائيا وانما نعد له منذ عام 2015 ولم يكن محض صدفة

وأشار إلى أن الحزب يستنكر ما يقوم به الكيان الصهيوني في غزة والعدوان السافر ونطالب المجتمع الدولي بالتدخل وفتح المحاور التي تستطيع توفير حياة لمواطني غزة.

وتابع: ترشيحنا لم يكن عشوائيا وانما نعد له منذ عام 2015 ولم يكن محض صدفة أو بشكل عشوائي ولكننا حزب رصين وله قواعد شعبية وتجربة جديدة نخوضها وبدانا العمل علي عدة محاور بالتوازي حتي نعد قيادات الحزب في أغسطس وسبتمبر الماضي عقدنا دورات تدريبية لكل قيادات الحزب في كل المحافظات عن أساليب إدارة الحملات الانتخابية والدعاية الانتخابية لتنفيذ استحقاقه والادلاء بصوته ونريد توعية المواطنين بخصوص الانتخابات الرئاسية.

تابع موقع تحيا مصر علي