عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب لهو الصغار.. مقتل شخص وإصابة 2 بالمنيا

مقتل شخص بـ المنيا
مقتل شخص بـ المنيا

ما حدث في محافظة المنيا يؤكد المثل الذي يقول يعملوها الصغار ويقعوا فيها الكبار، وهو مثل مصري شهير يعبر عن حقيقة الحال في مثل المعارك التي تحدث فيها الخلافات بين الأطفال وقد تصل إلى حد القتل بسبب خلافات الصغار أثناء اللهو. 

تحيا مصر

بداية قصة شجار الأطفال بـ المنيا

خرج بعض الأطفال من أجل اللهو في منطقة بمركز بني مزار في محافظة المنيا، قبل أن يتطور الأمر ويحدث خلاف بين الصغار الذين كانوا يلهون قبل لحظات مع بعضهم، الشجار الذي وقع بين الأطفال لم يكن الأول بينهم فهم دائمي الخلاف أثناء اللعب وسرعان ما يعودون لاستئناف اللهو مجددا بعد بضع ساعات.

أهالي الأطفال يتدخلون في شجار الأطفال بـ المنيا

لكن في تلك المرة تطور الأمر بين الصغار ولم يقف العراك عندهم فقط بل تطور ليصل إلى تدخل أهالي الصغار حيث دخل الجيران في نقاش حاد تطور إلى تعدي بالسب بالألفاظ ثم تشابك بالأيدي قبل أن يبادر أحد الأطراف بإطلاق الرصاص الحي على جاره الذي أصيب إصابة خطيرة أدت إلى إنهاء حياته وتوفي عقب وصوله إلى إحدى مستشفى المنيا التي نقل إليها، فيما أصيب الجاني "مزارع" وابن شقيقه.

بداية واقعة مقتل شخص بسبب لهو الصغار بـ المنيا

تعود بداية مقتل شخص على يد جيرانه بسبب لهو الأطفال عندما تلقى مركز شرطة بني مزار بلاغ من المستشفى التي تم نقل المجني عليه إليه، يفيد بوصول شخص مصاب بعيار ناري فارق الحياه عقب وصوله إلى المستشفى, بالإضافة إلى شخصين مصابين.

وعندما انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة تبين صحتها وتم تحرير محضر، وإخطار النيابة تولت التحقيقات وأمرت بإنتداب الطب الشرعي واستخراج تصريح الدفن والتحفظ على المصابين أطراف الخلاف.

تابع موقع تحيا مصر علي