عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الضبع لـ تحيا مصر: « نؤيد السيسي لاستكمال مسيرة التقدم والتنمية والبناء»

 محمود الضبع
محمود الضبع

قال النائب محمود الضبع، عضو مجلس النواب، إن الدولة المصرية تعيش أزهى عصورها منذ أن تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي زمام الأمور، بعد الثورة التي قام بها شعب مصر، مشيرًا إلى أن السيسي يعمل في ظل تحديات، وبالرغم من التحديات الداخلية والخارجية إلا إنه انجز من الإنجازات العظيمة في كل القطاعات والتي يشهد لها القاصي والداني.

تحيا مصر

السيسي يدعم محدودي الدخل

وأشار الضبع في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن السيسي دائمًا ينحاز لمحدودي الدخل، مشيدًا بجهود مبادرة حياة كريمة، والتي شملت كل القرى من أجل توفير المياه النقية والكهرباء والصرف الصحي بكل القرى المصرية.

وتابع:" جميع مستشفيات سوهاج تشهد حالة من التطوير، ويكفي أن هذه المستشفيات تواكب التكنولوجيا وأحدث الأجهزة، مشيرًا إلى أنه بفضل جهود السيسي والشرطة والقوات المسلحة والقضاء الشامخ استطاع أن يقهر كل التحديات التي شهدتها مصر لاسيما ما شهدته خلال جائحة كورونا".

مبادرة 100 مليون صحة

واستكمل:" لولا مبادرة 100 مليون صحة، لكانت كورونا قضت على الشعب المصري، يكفي أن هناك بلاد متقدمة مثل أسبانيا وأمريكا فشلت أن تحتوي هذه الأزمة، مشيرًا إلى أننا جئنا لرد الجميل للسيسي لأنه تحدى التحدي نفسه".

وأكد الضبع، أننا هنا لتزكية الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التطور والنجاح، مشيرًا إلى أن الدولة المصري تشهد حالة من الغلاء ولكن الأمر طبيعي نشهده في كل دول العالم، فإن الغلاء ليس من صنع مصر وحدها.

استكمال مسيرة التقدم

وأردف:" نؤيد السيسي لاستكمال مسيرة التقدم والتنمية والبناء، وبإذن الله ستكون مصر قد الدنيا كما وعدنا الرئيس وسنحقق كل ما يريده الشعب المصري".

تابع موقع تحيا مصر علي