عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. داليا البحيري ومحسن رزق في ضيافة لبنى عسل

داليا البحيري_ صورة
داليا البحيري_ صورة أرشيفية

تستضيف الإعلامية لبنى عسل الفنانة داليا البحيري والمؤلف والمخرج محسن رزق في برنامجها الحياة اليوم الليلة عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة السابعة مساءً.

تحيا مصر يرصد لكم ضيافة داليا البحيري ومحسن رزق في برنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل الليلة عبر شاشة قناة الحياة

الحياة اليوم يستضيف داليا البحيري ومحسن رزق.. الليلة

تحل الليلة داليا البحيري مع محسن رزق ضيوف على برنامج الحياة اليوم والذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة السابعة مساءً، وخلال الحلقة ستكشف داليا البحيري عن كواليس أول وقوف لها على خشبة المسرح، بجانب النجاح الذي حققته مسرحية سيدتي أنا مع الفنان أحمد السقا على خشبة المسرح القومي.

ومن جانبها، يكشف محسن رزق عن كواليس فوز مسرحية سيدتي أنا في المهرجان القومي للمسرح بدورته الـ 16، والتي كانت تحمل اسم الزعيم عادل إمام.

لأول مرة.. داليا البحيري تكشف كواليس خاصة بفيلم السفارة في العمارة وفلانتينو

وعلى صعيد آخر، من المقرر أن تكشف داليا البحيري عن كواليس فيلمها مع الزعيم عادل إمام والذي كان يحمل اسم السفارة في العمارة، ومسلسل فلانتينو وعن أسرار لم يُكشف عنها من قبل خلال حلقتها الليلة مع لبنى عسل.

آخر أعمال داليا البحيري

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال داليا البحيري السينمائية هو فيلم أولاد حريم كريم، والذي يعد استكمالًا لفيلم حريم كريم، وتعاون معها كل من مصطفى قمر، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، تأليف زينب عزيز ومن إخراج.

والفيلم تعرض لهجوم كبير من الناقد الصحفي طارق الشناوي، من خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي وقال: "اولاد حريم كريم من أسوأ الأفلام، علي إدريس مخرج مهم وزينب عزيز كاتبة مهمة، إنما اللي عملوه مش بس مالوش علاقة بالجزء الأول، ده ملوش علاقة بفن السينما اللي إحنا بنعيشه دلوقتي، ده تراجع لزمن ما قبل الجزء الأول"، وأكد أنه مصطفى قمر ممثل ومطرب فاشل.

تابع موقع تحيا مصر علي