عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: الزمالك طلب 25 مليون جنيه لإنهاء أزمة ثنائى المصرى

أحمد أيمن منصور وأحمد
أحمد أيمن منصور وأحمد عيد

أكد الإعلامي محمد فاروق أن إدارة نادي الزمالك ترحب بحل أزمة الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد مع نادي المصري البورسعيدي.

مطالب الزمالك لحل أزمة ثنائي المصري البورسعيدي 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"ما علمته أن نادي الزمالك طلب الحصول على  25 مليون جنيه من النادى المصرى للتنازل عن شكوى ثنائى الفريق أحمد عيد وأحمد أيمن منصور بعد توقيعهما على عقود الانضمام للفريق البورسعيدى".

وكان الزمالك تقدم بشكوى ضد اللاعبين بعد التوقيع على عقود انضمام لفريق المصري البورسعيدي، رغم سريان عقديهما مع الفريق الأبيض، بحسب ما جاء فى شكوى الأخير.

أحمد حسام ميدو يكشف مطالب فتوح لتجديد عقده مع الزمالك 

كشف أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق ، طلبات أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أحمد فتوح طلب المساواة مع أحمد سيد زيزو من أجل البقاء فى نادي الزمالك وتجديد تعاقده.

وأضاف:" فتوح طلب 25 مليون جنيه للبقاء فى نادي الزمالك للموسم الواحد، وأن يحصل فى البداية على 20 أو 25 مليون مثلما حصل زيزو.

وأتم ميدو:" بالطبع نادي الزمالك لديه رغبة كاملة فى أن يستمر أحمد فتوح مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة أنه أحد أهم اللاعبين فى مصر.

تصريحات أشرف قاسم نجم نادي الزمالك عن تدعيمات الفريق 

أكد أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض يحتاج لبعض التدعيمات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرا إلى أن هناك مراكز لا يوجد بها لاعبين على مستوى الزمالك.

وقال أشرف في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: في حال فتح باب القيد بالميركاتو الشتوي، فإن الزمالك يحتاج التدعيم في كل مراكز الملعب.

وتابع: لا يوجد مركز بنادي الزمالك تقدر تقول عليه أنه لا يحتاج التدعيم حتى مركز حراسة المرمى في ظل تراجع مستوى صبحي وعواد.

تابع موقع تحيا مصر علي