عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المصريين الأحرار» يُثمن جهود الدولة المصرية الحثيثة بإرسال المساعدات الإنسانية لأهل غزة .. ويؤكد لن نتخلى عن القضية الفلسطينية

تحيا مصر

ثمن عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، بالجهود المصرية الحثيثة بإرسال المساعدات الإنسانية إلى الأراضي الفلسطينية، على الرغم من التهديات الواضحة التي صرحت بها الحكومة الإسرائلية، بإطلاق النار على معبر رفح في حين دخول المساعدات إلى قطاع غزة.

رئيس حزب المصريين الأحرار : الدولة المصرية هي الداعم الراسخ للقضية الفلسطينة

وأكد عصام خليل لـ تحيا مصر أن الدولة المصرية هي الداعم الراسخ للقضية الفلسطينة منذ بدايتها، ولن تتخلى أبدًا عن القضية الفلسطينية.

وأوضح "خليل" أن الجهود المصرية متواصلة لاحتواء التصعيد في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن مصر ترفض أي محاولات لتصفية القضية الفلسطينية بتهجير المواطنين الفلسطينين من قطاع غزة إلى دول الجوار. 

عصام خليل: الدولة المصرية تسعى للوصول إلى حل لتهدئة الأوضاع بين الجانبين

وأضاف أن مصر بقيادتها الحكيمة  تسعى للوصول إلى حل لتهدئة الأوضاع بين الجانبين وصولًا لوقف العدوان الإسرائيلي مشدداً على أن الدول التي تدعي أنها الحارس على حقوق الانسان والديمقراطية فى العالم باتت فى اختبار جلى بانحيازها لحقوق الإنسان للمعتدين دون الطرف المعتدى عليه.

وأشاد "خليل" بجهود المجتمع المدني المصري وعلى رأسها المساهمين في حملات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في توفير الإغاثات والمساعدات والمعونات اللازمة من طعام ومشرب وملبس ودواء و وقود ومستلزمات للمعيشة لتقديمها للشعب الفلسطيني والمتضررين من الغزو في قطاع غزة.

وتابع: الإقبال الشديد من قبل المواطنين للمشاركة في فعاليات التبرع بالدم لإرسالها لأهالينا بقطاع غزة إقبال تاريخي. 

تابع موقع تحيا مصر علي