عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود سعد يستضيف أحمد حلمي في لقاء جماهيري ضمن عروض Sold out

أحمد حلمي
أحمد حلمي

أعلنت شركة تذكرتي عن استضافة الإعلامي محمود سعد للنجم أحمد حلمي في لقاء جماهيري ضمن الموسم الثاني من عروض sold out، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تذكرتي عبر إنستجرام

أحمد حلمي في sold out

وكتبت تذكرتي: جمهورنا العزيز راجعين لكم من تاني في تاني موسم من عروض sold out، النجم أحمد حلمي لأول مرة في لقاء جماهيري معاكم ومع الأستاذ محمود سعد يوم السبت ٤ نوفمبر الساعة ٨ م على مسرح تياترو أركان الشيخ زايد.

وتابعت: وبعد اللقاء حفل خاص جدا لفرقة وسط البلد بمصاحبة أوركسترا المايسترو جورج قلته وتوزيع جميل ومختلف لكل الأغاني اللي كونت ذكرياتنا.

أحمد حلمي: عمري ما سعيت الفلوس والشهرة

وسبق وأن حل الفنان أحمد حلمي ضيف على برنامج AB TALKS الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي تحدث من خلاله عن طفولته.

وقال أحمد حلمي خلال البرنامج: أنا  عمري ما كنت أحلم في يوم من الأيام أن يكون معايا فلوس.. ومتخيلتش أني أنجح في ثانوية عامة وأني هبقى مشهور وعمري ما سعيت للحكاية دي، أنا عمري ما عرفت أنا مين بحس أني تكويني كتلة من التناقضات كلها.. وسألت نفسي كتير مين أنا وموصلتش لحل.

واستكمل حديثه: طفولتي لم تكن كما أحب أنا مقصدش أنها كانت طفولة مشردة ولا معذبة لكن كان نفسي اكون بعرف لغات واللغات بيتم تعليمها وانت صغير وكان نفسي اكون بسافر كتير وانا صغير، ففي حاجات كان نفسي تكون أفضل لكن أنا بحب طفولتي جدا.

أحمد حلمي عن قلة ظهور إعلاميا: مفيش سبب أطلع عشانه

ومن ناحية أخرى، حل الفنان أحمد حلمي ضيفا على محطة راديو إنرجي 92.1، مع وائل منصور ومنة عامر في برنامج عيشها بإنرجي، مساء اليوم، بعد اختياره نجما لشهر مايو.

وقال أحمد حلمي في تصريحات خاصة لإنرجي، إنه يدير أعماله بنفسه، وحساباته على السوشيال ميديا يعبر من خلالها عما يرغب في الحديث عنه، مع مساعدة بسيطة من شخص آخر. 

وكشف أحمد حلمي سبب قلة ظهوره الإعلامي قائلا:" مفيش سبب إني أطلع انترفيوهات كثيرة.. طول ما مفيش حاجة جديدة هنقرف الناس ليه". 

تابع موقع تحيا مصر علي