عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريق عمل فيلم ولاد رزق يطير إلى السعودية لتصوير الجزء الثالث| صورة

فريق عمل فيلم ولاد
فريق عمل فيلم ولاد رزق

أعلن المنتج موسى عيسى سفر عدد من أفراد فريق عمل فيلم ولاد رزق إلى المملكة العربية السعودية وتحديداً إلى الرياض، لبدء تصوير الجزء الثالث من العمل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات موسى عيسى عبر إنستجرام

حيث نشر موسى عيسى صورة تجمعه بالمخرج طارق العريان، ومدير التصوير مازن المتجول، من خلال خاصية استوري، وعلق عليها قائلًا: "إلى الرياض".

تصريحات كريم قاسم عن فيلم ولاد رزق 3

وسبق وأن كشف الفنان كريم قاسم عن تفاصيل تحضيراته للجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، مشيرًا إلى أنه يتردد على الجيم منذ عام بسبب دوره في العمل، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

وقال كريم قاسم: أنا متحمس جدا وبقالي سنة بروح الجيم وبلعب رياضات عشان متحمس جدا للتجربة والواحد يكون مستعد للمشاهد.. وأنا لسه مقرأتش السيناريو بس أستاذ طارق العريان بيحكيلي وهو مش مطمني خالص، وأتمنى يكون فيه تغيير.

وتابع: طارق العريان قالي أني هتبهدل وأنا بستعد لكل الظروف وهو من أحلى 3 مخرجين اشتغلت معاهم شخص سلس بيسمع، وبيخلق مناخ إيجابي لكل الناس أنها تشتغل وعنده ثقة في نفسه ومفيش حاجة تقدر تهزه.

موعد طرح فيلم ولاد رزق 3

وفي سياق متصل، أعلن المؤلف صلاح الجهيني موعد طرح فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز وأحمد الفيشاوي.

وكتب صلاح الجهيني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مشروع فيلم ولاد رزق 3 في خطتنا بس مبدأناش فيه لحد دلوقتي.. إن شاء الله يتعرض في 2024.

تصريحات طارق العريان عن مسلسل معاوية

وعلى صعيد أخر، كشف المخرج طارق العريان عن السبب وراء عدم عرض مسلسل معاوية في الموسم الرمضاني 2023، وذلك خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

وقال طارق العريان: مسلسل معاوية هو مسلسل ضخم جدا وصعب جدا، ابتدينا من شهر 7 السنة اللي فاتت، واللي خلانا منقدرش نعرضه هو كم من البؤس لأنه عندنا حروب كتيرة جدًا، وعايزة فترة تصوير طويلة، وإن شاء الله السنة اللي جاية يتعرض بإذن الله.

تابع موقع تحيا مصر علي