عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها في مسلسل صوت وصورة.. الجمهور يلاحظ تغير كبير في ملامح نجلاء بدر

نجلاء بدر
نجلاء بدر

لاحظ عدد كبير من الجمهور والمتابعين تغير ملامح الفنانة نجلاء بدر بعد ظهورها في مسلسل صوت وصورة، الذي يعرض حاليًا على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وقناة دي إم سي دراما.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تغير ملامح نجلاء بدر

حيث بدأ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول صورًا لنجلاء بدر من مسلسل صوت وصورة، ومقارنتها بصورها القديمة، مؤكدين على أنه هناك تغير كبير في ملامحها، وبعضهم أرجع ذلك إلى خضوع الفنانة إلى عملية تجميل في أنفها وفمها، ومنهم من خمن أن سبب التغير هي تعديلات الفوتوشوب.

الحلقة الثالثة من مسلسل صوت وصورة

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل صوت وصورة، العديد من الأحداث القوية التي تصدرتها الفنانة نجلاء بدر، بعد اكتشافها تورط زوجها في قضية تحرش واعتداء. 

تحاول نجلاء بدر في الحلقة الثالثة من مسلسل صوت وصورة، الوقوف بجانب زوجها، وأرشدته إلى محامية للدفاع عنه بعدما تقدمت حنان مطاوع ببلاغ ضده. 

في الوقت نفسه تشك نجلاء بدر في زوجها الذي يقوم بدوره مراد مكرم، وهو طبيب تعمل لديه حنان مطاوع وقام بالاعتداء عليها في مكتبه لكنه ينكر فعلته. 

نجلاء بدر تنتهي من دورها في فيلم الملحد

وعلى الصعيد الآخر، قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها انتهت من دورها فى فيلم «الملحد» وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد جمال العدل، معقبة:"الفيلم عنوان وياريت نسكت بقى".

وأضافت نجلاء بدر، خلال حوارها مع برنامج "سبوت لايت"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" تقديم شيرين سليمان، أنها سوف تؤدى دورًا صغيرًا فى فيلم الملحد، ويتميز الفيلم بقصة مختلفة ستنال إعجاب الجمهور، وعندما قرأت السيناريو صممت أن تشارك فيه لأنه سيصبح مهم حتى بعد مرور سنوات على عرضه.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، من السبت إلى الأربعاء، حيث أن الإذاعة الأولى في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، كما يعرض مسلسل صوت وصورة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما، من السبت إلى الأربعاء، في المواعيد الآتية: الإذاعة الأولى في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، الإعادة الأولى في تمام الساعة التاسعة صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي