عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل عيسى: دوري في ما تيجي تشوف عملته كذا مرة .. ودرست شهرين إيطالي بسبب الغرفة 207

نبيل عيسى_ صورة أرشيفية
نبيل عيسى_ صورة أرشيفية

كشف الفنان نبيل عيسى سبب إعجابه بشخصية علي التي قدمها في حكاية ما تيجي نشوف ضمن مسلسل 55 مشكلة حب، وعن مشاركته في مسلسل الغرفة 207، وعبر عن رأيه فيما يخص انتشار المنصات الفنية، وغيرها من خلال استضافته في برنامج عيش صباحك المذاع عبر نجوم إف إم والذي يقدمه المذيع يوسف التهامي.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات نبيل عيسى لـ عيش صباحك عبر نجوم إف إم حول آخر أعماله الفنية خلال الفترة الماضية ومن بينها حكاية ما تيجي نشوف

نيبل عيسى: دوري في ما تيجي تشوف عملته كذا مرة للأسف

علق نبيل عيسى عن على شخصية علي التي قدمها في حكاية ما تيجي نشوف الذي يعرض حاليًا، وقتال: "كل حاجة عجبتني في المسلسل من كتابة وإخراج، والدور للأسف عملته كذا مرة اللي هو الـ "bad boy" ولكن بطرق مختلفة، وكل شوية أقدم أدوار مختلفة وبعد كده أرجع لشخصية الـ "bad boy" تاني، وكل دور في النهاية عبارة عن تحدي".

وكشف نبيل عيسى فكرة حكاية ما تيجي نشوف، وقال: "اللي بنقدمه هو الواقع والحقيقة، والعمل بيظهر شخصية أصحاب وشلة بيحصل بينهم مواقف طبيعية زي اللي شوفناها في ما تيجي نشوف، وخصوصًا أن جزء من الحلقات أتصور في الساحل الشمالي وأنا أصلًا بحب السفر ولكن في الأماكن الطبيعية على البحر أو على الجبال"، وأشار نبيل عيسى أنه بعدما تعاقد على المسلسل سافر إلى زامبيا وقام بزيارة شلالات فيكتوريا.

نبيل عيسى عن الغرفة 207: التصوير كله كان 4 أيام ولكن درست شهرين إيطالي

وأشار نبيل عيسى سبب تخوفه من الغرفة 207، وقال: "لما أتعرض عليا الدور اتخضيت وكان شخصية ضابط إيطالي وماتوقعتش إنه كل كلامه إيطالي ومفيش ولا جملة عربي، وأنا أصلًا مش بتكلم إيطالي نهائيًا، وأخذت فعلًا كورس إيطالي كامل عشان أجيد اللهجة، والتصوير كله كان 4 أيام ولكن قعدت شهرين أدرس إيطالي".

وأما فيما يخص انتشار المنصات الفنية، قال نبيل عيسى: “هي أحسن بكثير وكمان فكرة الـ 15 حلقة أحلى حاجة، لأنك تعمل قصة مضغوطة ومليانة أو في 10 حلقات فيها قصة قوية بعيدًا عن المط والتطويل، والموضوع مبقاش مقتصر على العرض في شهر رمضان ولكن ده سمح للدراما أنها تنتشر بشكل أوسع".

حكاية ما تيجي نشوف

والجدير بالذكر، أن نبيل عيسى شارك مؤخرًا في حكاية ما تيجي نشوف بالتعاون مع هنا شيحة، إسلام جمال، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، نهى عابدين، ملك قورة، وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.

تابع موقع تحيا مصر علي