عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحسم بطاقة التأهل.. إيطاليا ضيفًا ثقيلًا على إنجلترا في تصفيات "يورو 2024"

تحيا مصر

يحل منتخب إيطاليا ضيفًا ثقيلًا على نظيره إنجلترا في المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

ويدخل المنتخب الإنجليزي المباراة متصدرًا جدول المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة بعدما حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، بينما يأتي منتخب إيطاليا محتلًا وصافة المجموعة ومعه 10 نقاط حيث انتصر في 3 مباريات وتعادل في لقاء واحد وخسر في مثله.

موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين إنجلترا وإيطاليا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، حيث يقام اللقاء على ستاد "ويمبلي" معقل الأسود الثلاثة، في إطار مباريات الجولة الثامنة من المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وسوف تذاع أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات كأس الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويدخل منتخب إيطاليا المباراة منتشيًا بالفوز الكبير على نظيره مالطا بأربعة أهداف دون رد، حيث يسعى في تحقيق الفوز من أجل معادلة رصيد منتخب إنجلترا في النقاط، وذلك من أجل اقترابه من التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية.

ويبحث منتخب "الآزوري" على حل لمشكلة الأزمة الهجومية التي يعاني منها، بعد قرار ابتعاد اللاعب نيكولو زانيولو بسبب تورطه في قضية المراهنات بجانب زميله ساندرو تونالي لاعب خط الوسط، مما دفع المدير الفني سباليتي لاستدعاء اللاعب ستيفان شعراوي.

وفي الجهة الأخرى، يبحث المنتخب الإنجليزي في البحث عن بطاقة التأهل مبكرًا، قبل خوض المعسكر المقبل وملاقاة منتخب مالطا، قبل أن يتوجه إلى مواجهة مقدونيا الشمالية، والتي تمتلك فرصة ضئيلة من أجل التأهل إلى "يورو 2024".

رسالة أحمد حسن كوكا 

وحوت رسالة كوكا، التي نشرها عبر موقع التواصل الإجتماعي “ تويتر”، إحراج للعالم الغربي، حيث وضح فيها ما افتعله الكيان الصهيوني في الفلسطينيين، وبالتحديد في قطاع غزة الذي يقطر دمًا بسبب عمليات القصف التي يقوم بها الكيان الإسرائيلي المحتل لدولة فلسطين.

وجاءت رسالة كوكا، التي نشرها ضد إسرائيل على النحو التالي:

انتقلت إلى أوروبا منذ 11 عامًا، ولهذا السبب لدي متابعين وأصدقاء من غير العرب، لذا فإن هذا المنشور وقصصي التي أشاركها عن فلسطين مخصصة لكم”.

وأضاف: “أنا وأصدقائي العرب نعرف جيداً ما كان يحدث منذ عقود، استولت إسرائيل على أرض فلسطين، وقتلت الآلاف من الأشخاص، ودمرت كل شيء وفلسطين بعد سنوات عديدة من محاولتها القتال حتى بالأسلحة الصغيرة التي بحوزتهم، ووصفتهم وسائل الإعلام الغربية بالإرهابيين!!”.

تابع موقع تحيا مصر علي