عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أمين الدفاع والأمن القومي» الرئيس السيسى يقود جهودًا مكثفة لدعم القضية الفلسطينية

النائب محمد عبدالرحمن
النائب محمد عبدالرحمن راضي

أدان النائب محمد عبدالرحمن راضي، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الإنتهاكات التي يقوم بها الإحتلال الصهيوني اتجاة الشعب الفلسطيني، بمساعدة الدول الأوروبية التي تنادي بإسم الحرية والسلام، فبدلًا من وقف الإعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني ووضع حل لإنهاء الصراع المتأزم،  تعمل على مساندة الإحتلال ومده بالأسلحة وحاملات الطائرات وغيرها من المساعدات. 

محمد عبدالرحمن راضي يستنكر صمت وعجز المجتمع الدولي جراء الأحداث التي تحدث على الاراضي الفلسطينية 

واستنكر صمت وعجز المجتمع الدولي الذي يرى ويشاهد ما يحدث دون أي تدخلات أو محاسبة الإحتلال على مجازر الإبادة الجماعية التي يقوم بها، مؤكدًا أن الأراضي الفلسطينية تشهد حربًا دموية غير مسبوقة كما أنها تخالف كل المواثيق والقوانين الدولية.

 عضو مجلس النواب: الرئيس السيسي يقود جهودًا مكثفة لدعم القضية الفلسطينية

وأشار "راضي" في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر،  إلى الجهود المكثفة التي يقوم بها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إزاء الأوضاع الراهنة في قطاع غزة، وإجراءه العديد من الإتصالات مع مختلف الأطراف المعنية لوقف الصراع في الأراضي الفلسطينية، مشيرًا إلى المساعدات الإنسانية التي وفرتها الدولة المصرية منذ تصاعد الأوضاع في فلسطين.

"راضي" الدولة المصرية تعمل دائمًا على إحياء عملية السلام للقضية الفلسطينية

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية تعمل دائمًا على إحياء عملية السلام للقضية الفلسطينية، وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية.

أشاد أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بالإقبال التاريخي من قبل الشعب المصري للمشاركة في حملات التبرع بالدم،  لمساندة أشقاءنا في الأراضي الفلسطينية.

وأكد على أن قرار منع دخول الرعايا الى الحدود المصرية إلا بإرسال المساعدات الإنسانية الى غزة قرار حكيم من قيادة مصرية حكيمة.  

تابع موقع تحيا مصر علي