عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عبر بوابة النصر".. تياجو ألكانتارا يقترب من الدوري السعودي

تحيا مصر

اقترب الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب فريق ليفربول الإنجليزي من الانتقال إلى الدوري السعودي، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل 2024.

ويسعى نادي النصر السعودي في الحصول على خدمات اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا، وذلك بواسطة زملائه إيميريك لابورت في المنتخب الإسباني، والسنغالي ساديو ماني في ليفربول الإنجليزي.

ألكانتارا يقترب من النصر

وكشفت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، أن نادي النصر السعودي يقترب من التعاقد مع نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي، وذلك لتدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو يريد تدعيم خط الوسط بصفقات من العيار الثقيل، في ظل المنافسة القوية مع اتحاد جدة والهلال على لقب دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

وأشارت، أن إدارة نادي ليفربول سوف تتخلى عن خدمات اللاعب الإسباني في ظل كثرة الإصابات التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة في ظل عدم مشاركته مع "الريدز" منذ بداية الموسم الجاري، خاصة مع ضم الثلاثي، "الهولندي جرافينبيرخ، والمجري سوبوسلاري، والياباني أندو واتارو" خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

وبالتالي، إذا تعاقد نادي النصر السعودي مع أي لاعب أجنبي، فيجب عليه التخلي عن أحد اللاعبين المحترفين المتواجدين داخل قائمة الفريق، وهم: الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو وأوتافيو، والسنغالي ساديو ماني، والإيفواري فوفانا، والإسباني إيميريك لابورت، والثنائي البرازيلي أليكس تيليس، وأندرسون تاليسكا، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا 

يحل منتخب إيطاليا ضيفًا ثقيلًا على نظيره إنجلترا في المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

ويدخل المنتخب الإنجليزي المباراة متصدرًا جدول المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة بعدما حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، بينما يأتي منتخب إيطاليا محتلًا وصافة المجموعة ومعه 10 نقاط حيث انتصر في 3 مباريات وتعادل في لقاء واحد وخسر في مثله.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين إنجلترا وإيطاليا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، حيث يقام اللقاء على ستاد "ويمبلي" معقل الأسود الثلاثة، في إطار مباريات الجولة الثامنة من المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

تابع موقع تحيا مصر علي