عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل المتوقع لقمة إنجلترا وإيطاليا في تصفيات "يورو 2024"

تحيا مصر

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره إيطاليا في المواجهة القوية والمرتقبة التي تجمع بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين إنجلترا وإيطاليا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، حيث تقام على ستاد "ويمبلي" معقل الأسود الثلاثة، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

ويدخل المنتخب الإنجليزي المباراة متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن المنتخب الإيطالي صاحب المركز الثاني.

إنجلترا ضد إيطاليا 

ويبحث منتخب "الآزوري" على حل لمشكلة الأزمة الهجومية التي يعاني منها، بعد قرار ابتعاد اللاعب نيكولو زانيولو بسبب تورطه في قضية المراهنات بجانب زميله ساندرو تونالي لاعب خط الوسط، مما دفع المدير الفني سباليتي لاستدعاء اللاعب ستيفان شعراوي.

وفي الجهة الأخرى، يبحث المنتخب الإنجليزي في البحث عن بطاقة التأهل مبكرًا، قبل خوض المعسكر المقبل وملاقاة منتخب مالطا، قبل أن يتوجه إلى مواجهة مقدونيا الشمالية، والتي تمتلك فرصة ضئيلة من أجل التأهل إلى "يورو 2024".

ويستعرض لكم "تحيا مصر" التشكيل المتوقع لمباراة إنجلترا وإيطاليا، والذي يأتي على النحو التالي :-

التشكيل المتوقع لمنتخب إنجلترا 

ومن المتوقع أن يدخل جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا المباراة بتشكيل هجومي قوي، من أجل حسم بطاقة التأهل لنهائيات "يورو 2024" مبكرًا، حيث يستغل عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز على المنتخب الإيطالي.

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

في خط الدفاع: هاري ماجواير – جون ستونز -  كايل ووكر - كيران تريبير.

في خط الوسط: جود بيلينجهام - ديكلان رايس - فيليبس.

في خط الهجوم: هاري كين - ماركوس راشفورد – فيل فودين.

التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا

وفي الجهة الأخرى، يأمل لوتشانو سباليتي المدير الفني الإيطالي في تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة من منتخب الأسود، وذلك من أجل احتلال صدارة جدول ترتيب المجموعة، والاقتراب من التأهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

في حراسة المرمى: دوناروما.

في خط الدفاع: مانشيني - باستوني – دارميان - ماركو.

في خط الوسط: لوكاتيللي – باريلا - بونافينتورا.

في الهجوم: كين – بيراردي - راسبادوري.

تابع موقع تحيا مصر علي