عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معندكش دم ولا احساس.. محمد رمضان يتعرض للهجوم لهذا السبب

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل الجمهور  الهجوم على الفنان محمد رمضان رغم إعلان تبرعه لـ فلسطين لمساندتها في أزمتها، إلا أن إقامة حفلات ونشر صور للترويج لأحدث أعمال الفنية متجاهلا ما يحدث في الدولة الشقيقة يجعل الجمهور غاضب منه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هجوم الجمهور على محمد رمضان

محمد رمضان يتعرض للهجوم 

وشارك محمد رمضان منذ قليل مجموعة صور وفيديوهات له رفقة أحدى النجمات العالمين وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مروجا لـ أحدث أعمال الغنائية، الأمر الذي عرضه لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

محمد رمضان

وجاءت التعليقات على هذه الصور على هذا النحو: وضعك مؤسف متنساش مبادئك وقيمك وانك عربي يانمبر وان، معندكش دم ولا احساس ولا دين، مش مكسوف من نفسك في الوقت اللي فلسطين بيموتوا فيه، فلسطين يا.

الهجوم على محمد رمضان

محمد رمضان ودعمه لـ فلسطين

وسبق ورد محمد رمضان على هجوم وانتقادات الجمهور له، فقال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية..  أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

أخر أعمال محمد رمضان

من ناحية أخرى عرض لـ محمد رمضان مؤخرا في السينمات المصرية فيلم ع الزيرو، والذي يرصد معاناة أب فقير بعد مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء، وشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، من إخراج ماندو العدل.

ويخوض بطولة فيلم ع الزيرو إلى جانب الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، كل من النجوم: چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

تابع موقع تحيا مصر علي