عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدراما العائلية| الجو العائلي يطغى على أعمال سوسن بدر هذا السيزون

سوسن بدر_ صورة أرشيفية
سوسن بدر_ صورة أرشيفية

تعيش الفنانة سوسن بدر حالة من النشاط الفني سواء على الصعيد الدرامي أو السينمائي، حيث أنها تشارك في ثلاث أعمال درامية وهم حدوتة منسية، البحث عن علا 2، وحرب الجبالي، وعملين سينمائيين وهما آل شنب وسارة وعلي، ويطغى الجو العائلي على كل أعمال سوسن بدر في هذا السيزون فكل تناقش قضايا الأسرة المصرية، ومن المقرر أن يتم طرح تلك الأعمال خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم الأعمال الفنية التي تشارك فيها سوسن بدر وتنتظر عرضها خلال الفترة القادمة سواء في السينما أو التلفزيون

أم لـ 5 أطفال.. سوسن بدر تناقش قضايا الأسرة المصرية في حدوتة منسية

تشارك سوسن بدر في مسلسل حدوتة منسية، ومن المقرر أن تناقش سوسن بدر قضايا الاسرة المصرية، وتقوم بدور سعاد وهي أم لـ 5 أطفال وتواجه مشاكل عديدة من أجل أن تتعامل مع أولادها باختلاف شخصياتهم وأعمارهم، ومن المقرر عرض حدوتة مصرية خلال الشهر القادم.

ومن جانبها، يشاركها في بطولة المسلسل كل من عبير صبري، نانسي صلاح، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، وأحمد مالك، تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محي الدين.

سوسن بدر تواصل تصوير البحث عن علا 2

تواصل سوسن بدر تصوير باقي مشاهدها في مسلسل البحث عن علا 2، بعد النجاح الكبير الذي شهده الجزء الأول منه الذي عاد بشخصية علا عبدالصبور بعد 10 سنوات من الغياب، التي كانت تسعى للزواج وتعاني من كبر سنها ومازالت دون زواج، استعدادًا لعرضه قريبًا، وتدور أحداثه حول المشاكل التي تواجها علا بالزواج والإنجاب.

ومن جانبها، يشارك سوسن بدر البطولة للجزء الثاني من البحث عن علا كل من هاني عادل، ندا موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، وهو من تأليف غادة عبدالعال ومها الوزير، ومن إخراج هادي الباجوري.

الوجه الثاني من علاقة الزوجة الثانية بالأولى.. سوسن بدر تستعد للعرض حرب الجبالي

تستعد سوسن بدر لعرض مسلسل حرب الجبالي آخر هذا العام 2023، وتناقش فيه علاقة الزوجة الثانية بالزوجة الأولى، بطريقة مختلفة هذه المرة بعيدًا عما عرضته الأعمال الفنية من قبل التي توضح مدى العداوة التي تكنها الزوجات لبعضهن حين يشاركن نفس الزوج وما يحدث بينهمن من مؤامرات ومشاكل، ففي مسلسل حرب الجبالي توضح مدى قوة وترابط العلاقة بين الزوجة الثانية والأولى، وتقوم سوسن بدر بدور الزوجة الثانية ووالدة أحمد رزق، وصديقة الزوجة الأولى.

ويذكر أن حرب الجبالي يشارك في بطولته بجانب سوسن بدر وأحمد رزق كل من رياض الخولي، صلاح عبدالله، فردوس عبدالحميد، دنيا المصري، نسرين أمين، وهبة مجدي، تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة.

عائلي لايت.. سوسن بدر تنتظر عرض آل شنب في مهرجان الجونة السينمائي

بأجواء عائلية لايت تشارك سوسن بدر في فيلم آل شنب، الذي يناقش الجو الكوميدي الذي يحدث أثناء التجمع العائلي، ومن المقرر أن يعرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي والذي سيقام في 27 أكتوبر.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب سوسن بدر كل من ليلى علوي، لبلبة، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سُلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام ومن إخراج آيتن أمين.

والدة أحمد داوود.. سوسن بدر تشارك في سارة وعلي

تدور أحداث فيلم سارة وعلي في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية، وتجسد سوسن بدر فيه دور والدة أحمد داوود، وشاركهما البطولة كل من منة شلبي، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وغيرهم، من تأليف وإخراج هبة يسري.

تابع موقع تحيا مصر علي