عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المرشح الرئاسي فريد زهران يلتقي اتحاد الناشرين المصريين

فريد زهران مع اتحاد
فريد زهران مع اتحاد الناشرين المصريين

التقى فريد زهران، المرشح الرئاسي المحتمل ورئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أمس برئيس اتحاد الناشرين المصريين، سعيد عبده وعدد كبير من الناشرين والمهتمين بصناعة النشر في مصر بحضورعدد من قيادات الحزب وأعضاء حملة المرشح.
تطرق الحوار لرؤية المرشح فريد زهران  تجاه القضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية  والتعامل مع الأزمات الحالية.
كما ناقش الحاضرون الأزمات التي تتعرض لها صناعة النشر والحلول التي يطالب بها الناشرون ومنها اعتماد النشر كصناعة، وتعديل قانون الملكية الفكرية وأهمية نشر الوعى بين المواطنين وتشجيعهم على القراءة.
جدير بالذكر أن فريد زهران أسس وترأس مجلس إدارة دار نشر أصدرت المئات من الكتب، وحصلت على العديد من الجوائز .

فريد زهران يتلقي وفدا من التنسيقية

ومن جهة أخرى، استقبل المرشح الرئاسي فريد زهران، وفدًا من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في مقر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة العديد من القضايا السياسية والاقتصادية التي يتبناها المرشح فريد زهران في خطابه وبرنامجه الانتخابي، والتي ناقشه فيها أعضاء التنسيقية عبر طرح العديد من الأسئلة بشأن رأيه بشكل عام في الانتخابات حتى الآن، واستيضاح رأيه في ملفات الإصلاح السياسي والسياسة الخارجية والملف الاقتصادي.

وأعرب المرشح فريد زهران، عن سعادته بلقاء وفد التنسيقية، وأجاب على العديد من الأسئلة والمداخلات المميزة من أعضاء التنسيقية، شرح فيها أسباب خوضه الانتخابات، وأهم ملامح برنامجه الانتخابي وأولويات البرنامج.

تابع موقع تحيا مصر علي