عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء نبيل: طرد محمد هاني أمام الجزائر "مستحق"

محمد هاني
محمد هاني

أكد علاء نبيل مدرب منتخب مصر الأسبق أن الطرد الذي تعرض له محمد هاني الظهير الأيمن لمنتخب مصر في مباراة الجزائر الودية طرد مستحق من جانب حكم المباراة.

علاء نبيل يؤكد أن محمد هاني تدخل بشكل قوي على لاعب منتخب الجزائر 

وقال علاء نبيل مدرب منتخب مصر الأسبق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" محمد هاني تدخل بشكل قوي مع لاعب منتخب الجزائر الأمر الذي أدى لتعرضه للطرد من جانب حكم المباراة واستكمال منتخب مصر اللقاء بعشرة لاعبين ".

وتابع علاء نبيل :"من وجهة نظري أن المنتخب قدم آداء جيد أمام الجزائر طوال المباراة واستحق إشادة الجميع ".

محمد غرابة: محمد صلاح غير متأثر بالهجوم ضده في الفترة الأخيرة

أكد محمد غرابة، مدير منتخب مصر، إن محمد صلاح قائد المنتخب قدم مستويات رائعة خلال مباراتي زامبيا والجزائر، مشيرا إلى إنه دائما يكون قدوة للاعبين في كل تصرفاته.

وقال غرابة في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: محمد صلاح غير متأثر بالهجوم ضده في الفترة الأخيرة،  ولم يظهر عليه أي تأثر على المستوى الشخصي أو على المستوى داخل الملعب.

وأضاف: محمد صلاح يقوم بالتبرع دائما في مثل هذه القضايا، وهو لم يتحدث عن الأمر مع أحد ولم يعلن، ولكن الأمر تم إعلانه من قبل الجهة الأخرى، فإن الأمر منتهي ولم نتحدث فيه خلال معسكر المنتخب.

ماذا استفاد المنتخب من وديتي زامبيا والجزائر 

وحقق المنتخب استفادة كبيرة من معسكره بأبو ظبي، ويمكن رصد أوجه الاستفادة خلال السطور التالية:

_ تدرج مستوى المنتخب خلال الوديتين، فبعد ظهوره السلبي في مباراة زامبيا، تبدل الحال في لقاء الجزائر، وقدم الفراعنة أداءًا مميزًا، ولولا إدراك الجزائر لهدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة، لكانت انتهت بتفوق الفراعنة.

_ عودة الروح و جرينتا لاعبي الفراعنة خلال أحداث المباراة، فالمتابع لمجريات اللقاء من بعد الدقيقة 30 كان سيعتقد أن المنتخب الجزائري هو من يلعب بنقص عددي وليس المنتخب المصري.

_ ظهور طيب ومُرضي لمحمد النني لاعب أرسنال، بعد غياب دام لمدة عام أو أكثر عن معسكرات الفراعنة.

_ قام فيتوريا، بتجربة أكثر من لاعب في أكثر من مركز، فرأينا ظهور أحمد أبو الفتوح كظهير أيسر في مباراة زامبيا، ثم تم استبداله بوجود محمد حمدي في مباراة الجزائر، وكذلك في مركز الظهير أيمن، تواجد محمد هاني في مباراة زامبيا وفي أول 30 دقيقة من مباراة الجزائر، ثم استكملها عمر كمال عبد الواحد، الذي قدم أداء مقنع.

تابع موقع تحيا مصر علي