عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كفايا حرب ودمار.. نسرين طافش وأحمد الفيشاوي يتضامنون مع غزة

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يواصل نجوم الفن دعمهم لـ أهل غزة وفلسطين وذلك بعد الدمار والحرب الذي يلاحقهم في الفترة الحالية من قبل جيش الاحتلال ما أدى إلى سقوط العديد من الضحايا والقتلى من النساء والأطفال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دعم نسرين طافش وأحمد الفيشاوي لـ فلسطين

نسرين طافش:  ليت الأطفال لا يموتون

وكتبت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ليت الأطفال لا يموتون ليتهم يرفعون الى السماء مؤقتا ريثما تنتهي الحرب ثم يعودون الى بيوتهم آمنين ! وحين يسألهم الاهل محتارين اين كنتم ؟ يقولون فرحين ”كنا نلعب مع النجوم".

أحمد الفيشاوي: من لا يرحم الناس في الارض لا يرحمه الله في السماء

في حين نشر أحمد الفيشاوي فيديو لدعم عدد من نجوم الفن لغزة في 2015 وعلق عليها، قائلا: الفيديو دا عمره ١٥ سنه و أبادة الشعب الفلسطيني من شيوخ و رجال و نساء و لشديد الحزن الأطفال مستمره ! كفايه دم و كفايه حرب و متنسوش من لا يرحم الناس في الارض لا يرحمه الله في السماء.

نجوم الفن يدعمون فلسطين بكلمات مؤثرة 

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين بكلمات مؤثرة، من بينهم الفنان محمد رمضان الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية..  أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

في حين قال محمد عطية: بناشد كل المؤثرين على السوشيال ميديا من ممثلين ولاعبين كرة وبلوجرز، أرجوكم اتكلموا على اللي بيحصل في فلسطين.. سنُسأل لاحقا عن شعب تم إبادته بالكامل قدام عينينا وإحنا واقين بنتفرج، الوضع هناك أسوأ من السجن، أنت في السجن متأمنلك أكل وشرب ومش معاك أطفال ولا رُضع، الوضع في غزة مش بالمنظر ده، النهاردة إسرائيل أمرت بإخلاء شمال غزة، ولو ممشيوش أنتو عارفين إيه اللي هيحصل، والإعلام الغربي بيباركوا الإبادة الجماعية في فلسطين وشايفين إن إسرائيل هي الضحية.

تابع موقع تحيا مصر علي