عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. كارلوس جاريدو مديرًا فنيًا لنادي اتحاد العاصمة الجزائري

تحيا مصر

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري بيانا رسميا يفيد بتعاقده مع المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقد أستقر مسؤولو نادي اتحاد العاصمة الجزائري على إقالة المدير الفني عبد الحق بن شيخة، بسبب سوء النتائج التي تعرض لها في الدوري المحلي.

ويتواجد فريق اتحاد العاصمة في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط فقط، وذلك بعدما خاض 3 مباريات حيث حقق الفوز في مباراة واحدة وتلقى الهزيمة في مباراتين.

اتحاد العاصمة يتعاقد مع جاريدو 

ونشر اتحاد العاصمة على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة جاريدو معلقًا عليها، "رحبوا معنا بالمدير الفني الجديد كارلوس جاريدو، ننتظر معك المزيد من التتويجات بإذن الله".

واستطاع الفريق الجزائري بالتتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي بعد فوزه بنتيجة 1-0، وذلك في بداية الموسم الجاري.

ومن جانبه، فإن فريق اتحاد العاصمة الجزائري يتواجد مع نظيره المصري مودرن فيوتشر بجانب الهلال الليبي وسوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي، وذلك في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أشرف قاسم: فرصة عمر مرموش نقطة تحول في مباراة مصر والجزائر

قال أشرف قاسم نجم الكرة المصرية الأسبق، أنه استمتع بأداء لاعبو منتخب مصر أمام الجزائر بعد ظهورهم بالشكل الرجولي خلال اللقاء، وهذا هو قدر مواجهة المنتخبات الكبيرة مثل مباراة اليوم.

وأضاف قاسم خلال تصريحاته مع كؤيم حسن شحاتة عبر "كورة كل يوم"، على فضائية الحياة، بعد طرد محمد هاني المنتخب استمر في تقديم أداء جيد ومواصلة الفرص، ولكن البطاقة الحمراء ظلمت زيزو الذي إذ تواجد كان سيحدث فارق كبير.

وتابع المدربان فيتوريا وبلماضي استعدا للمباراة بشكل جيد وكلاهما احترما اسم المنتخبان، وظهرت النتيجة في المباراة التي شهدت حماس وأداء كبير من كلا الطرفين.

 

وواصل:" كنت أتمنى ألا يتم حصول محمد هاني على بطاقة حمراء بعد تدخله بشكل قوي على لاعب المنتخب الجزائري ، ليظهر المنتخبان بشكل أقوى من ذلك".

واختتم: " فرصة عمر مرموش الأخيرة كانت نقطة تحول في المباراة لو سجلت هدف كانت منحت الفوز لمنتخب مصر ولكن حدث سوء توفيق للاعب، وبعدها سجل المنتخب الجزائري هدف التعادل".

تابع موقع تحيا مصر علي