عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام يكن لتحيا مصر: تنازل أحمد سليمان لحسين لبيب عن رئاسة نادي الزمالك «مصلحة»

تحيا مصر

يعتبر هشام يكن أحد نجوم الدفاع الذين تعاقبوا على ارتداء قميص الزمالك ومنتخب مصر، وأحد نجوم الجيل الذهبى الذى شرف مصر خلال المشاركة فى كأس العالم 1990 بعد غياب طويل، وساهم فى تحقيق بطولات كثيرة مع الزمالك، ومن اللاعبين الذين صنعوا اسما من خلال تألقهم فى الخط الخلفى لفريقه ومنتخب مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتحدث هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق المرشح على منصب عضو مجلس الإدارة، فى ندوة خاصة لـ موقع تحيا مصر، عن أهم الملفات التي تخص القلعة البيضاء، وعن القرارات التي من المقرر إن يتخذها فى حين فوزه بالانتخابات الجارية، يوم 20 أكتوبر المقبل الموافق الجمعة.

وقال هشام يكن فى حوار لـ تحيا مصر:" إن قرار تنازل أحمد سليمان نجم الزمالك الأسبق فى الأنضمام لقائمة حسين لبيب عن رئاسة نادي الزمالك «مصلحة»".

تصريحات سابقة لـ هشام يكن

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "هناك تغيرات حصلت على تاريخ الزمالك مثلما حدث في بعض المباني واستاد زامورا، وتم الغاء صور اللاعبين الكبار، ولم يتم المحافظة على تاريخ النادي، والتغافل عن دور الأجيال العظيمة داخل نادي الزمالك، وكان يجب المحافظة على استاد حلمي زامورا وهدم المدرجات، ولم يعد هناك دعم جماهيري للاعبين كما كان يحدث مسبقًا".

وأضاف: "هناك ملامح كثيرة ضاعت من نادي الزمالك، وتجاهل نجوم ورموز النادي على مدار سنوات عديدة، ونجوم الكرة أصبحوا يتعاملون بشكل صعب للغاية، وهو ما كان يُحزنني بشدة، وشعرت بأنهم في حاجة للدعم والمساندة، وقطاع كرة القدم في الزمالك فيه مدربين كثيرين لا يحصلون على حقوقهم ولا يتم تطويرهم، أريد الاستعانة بأفضل اكاديميين لتعليم المدربين وتطويرهم، لتطبيقها في قطاع الناشئين".

وأكد: "قطاع الناشئين في الزمالك حاليا ليس في حالة جيدة، الذي أخرج أجيال عملاقة أفادت النادي على مدار تاريخه، ولدي مشروع رياضي استثماري لتطوير قطاع الكرة بالكامل سيكون مفاجأة للأعضاء والجماهير، وأول شئ سأكشف عنه في حالة نجاحي هذا المشروع بالكامل، وسأظهره للجميع، وكذلك تنمية الثقافة الرياضية لجميع الرياضيين داخل النادي وسأقوم باستدعاء متخصصين من الخارج للعمل على البرنامج الانتخابي بما يتناسب مع مكانة نادي الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي