عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرية الربع تشيع 3 شباب ضحايا حادث أليم بالدقهلية

تشييع 3 شباب راحوا
تشييع 3 شباب راحوا بحادث أليم بالدقهلية

أدى حادث أليم إلى مصرع 3 شباب من قرية الربع التابعة لمركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، ليخيم الحزن على الأهالي أثناء تشييع جثامين الشباب الثلاثة ضحايا حادث دراجتين بخاريتين أثناء السباق على طريق المنصورة تمي الأمديد.

تحيا مصر

تشييع جثمان الشباب الذين راحوا إثر حادث أليم

وشيع أهالي القرية الجثامين الثلاثة شباب الذين راحوا إثر حادث في الساعات الأولى من صباح اليوم وتم أداء صلاة الجنازة عليهم ودفنهم في مقابر أسرهم وسط حالة من الانهيار والحزن الشديد.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد، بحادث دراجتين بخاريتين على طريق تلبانة المنصورة  ومصرع 3 شباب.

بداية الواقعة 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين مصرع كل من: مصطفى إبراهيم مصطفى إبراهيم، 24 عامًا، عامل بمطعم ومحمد نبيل فريد عبدالوهاب 24 عامًا، عامل بمطعم، والسيد محمد عبد اللطيف البديوي 24 عامًا، عامل ألمونتال، جميعهم مقيمين بقرية الربع التابعة لمركز تمي الأمديد.

تفاصيل الحادث

وكشفت التحريات الأولى لضباط مباحث المركز أنه  أثناء استقلال الأول والثاني دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة الأول مسرعين في حالة سباق مع المتوفى الثالث، وذلك أثناء استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، على طريق المنصورة تمي الأمديد أمام قرية الزمار دائرة مركز المنصورة، اختلت عجلة القيادة واصطدموا ببعضهما، ما أدى إلى سقوطهم جميعًا وإصابتهم بنزيف في المخ وكسور متفرقة بالجسم وكدمات بالجسم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي