عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: حمدي فتحي كان يستحق الطرد أمام الجزائـر

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق أن منتخب مصر لعب بشكل جيد فنياً في مواجهة منتخب الجزائر في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في دولة الإمارات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن حكم مباراة منتخب مصر والجزائر الودية تغاضي عن طرد حمدي فتحي بسبب لمس الكرة داخل منطقة الجزاء وكان يجب احتساب ركلة جزاء لمنتخب الجزائر".

وتابع:"اعتماد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني على ثلاثة لاعبين في خط الارتكاز أمر غير مقبول من جانب فيتوريا ".

نتيجة مباراة منتخب مصر ضد الجزائر

وخطف المنتخب الجزائري تعادلًا قاتلًا أمام منتخب مصر، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد هزاع بن زايد، في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها مطلع يناير المقبل بكوت ديفوار.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل حمدي فتحي الهدف الأول لمنتخب مصر أمام منتخب الجزائر في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق محمود تريزيجيه على رأس علي جبر الذي مرر كرة رائعة لحمدي فتحي ليسدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل إسلام سليماني لمنتخب الجزائر أمام منتخب مصر في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الجزائر عن طريق يوسف عطال على رأس إسلام سليماني الذي سدد الكرة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي