عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"إنجاز تاريخي يتنظر ميسي".. تسريب خطير يكشف هوية الفائز بالكرة الذهبية

تحيا مصر

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية، والتي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم لموسم 2023.

وقد أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" في وقت سابق، عن قائمة تضم 30 لاعبا المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لموسم 2023، على أن يتم الكشف عن هويته في حفل ضخم بنهاية شهر أكتوبر الجاري.

إنجاز تاريخي ينتظر ميسي 

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي، قد يقترب من التتويج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في عام 2023 للمرة الثامنة في تاريخه.

وأعلنت الصحيفة عن تسريب نتيجة التصويت على الفائزين بجائزة الكرة الذهبية، حيث أن سيتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب فوزه ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، عن أقرب منافسيه النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وبالتالي سيكون أول لاعب محترف خارج قارة أوروبا يحصل على جائزة “البالون دور”.

وأضافت الصحيفة، أن حفل الجائزة النسخة الماضية قد أقيم قبل انطلاق مونديال قطر 2022 مباشرة، وبذلك فإن مستوى اللاعبين في بطولة كأس العالم سيكون الأبرز في التقييم والتصويت للمرشحين بالفوز بجائزة الكرة الذهبية  لعام 2023.

رسالة إيريك كانتونا للشعب الفلسطيني

وأعلن الفرنسي إيريك كانتونا على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلًا، "إن الدفاع عن الشعب الفلسطيني لا يعني إنك مؤيد لـ "حماس"، أود أن أقول "فلسطين حرة"، وهذا لا يعني إنني معاد للسامية أو رحيل اليهود".

وواصل، "فلسطين حرة"، وهذا يعني إيقاف حبس شعب فلسطين الذي يصل إلى 2.3 مليون شخص داخل أكبر سجن مفتوح في العالم، ونصفهم أطفال والنصف الثاني معظمه من النساء".

وأكمل كانتونا، "فلسطين حرة"، ويجب تحرير الشعب الفلسطيني من الاحتلال الإسرائيلي المتواجد منذ 75 عاما، والذي يسلبهم جميع حقوقهم الشخصية والأساسية".

وأضاف أسطورة مانشستر يونايتد السابق، "فلسطين حرة"، يجب إنهاء الفصل العنصري والتي فرضته السلطات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني".

واختتم إيريك كانتونا، "فلسطين حرة، تعني وجوب منح الشعب الفلسطيني السيطرة على البنية التحتية لبلادهم الأساسية وأرضهم".

تابع موقع تحيا مصر علي