عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بقيمة 50 مليون يورو".. جوزيه مورينيو يقترب من الدوري السعودي الصيف المقبل

تحيا مصر

 

لقد عادت التكهنات من جديد حول أحد الأندية السعودية التي ترغب وبقوة في التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة "سكاي سبورت" الإيطالية، أن نادي الهلال السعودي قد أرسل عرض إلى البرتغالي جوزيه مورينيو منذ بداية الموسم الجاري، والذي كان سيجعله أعلى المدربين أجرًا في تاريخ كرة القدم، لكن قابله مدرب روما بالرفض القاطع.

واعترف مورينيو منذ شهر تقريبًا، إنه رفض عرضا كبيرا من أحد الأندية السعودية، مشددًا على التزامه بعقده وكلمته مع نادي وجماهير روما الإيطالي، حيث يتنهي عقده مع "الذئاب" في يونيو 2024.

 

عودة مورينيو لرادار الأندية السعودية

 

وتحدث الإعلامي السعودي تركي الغامدي، عن مستقبل المدير الفني جوزيه مورينيو، وعن اقترابه من تدريب أحد الأندية في الدوري السعودي، الصيف المقبل.

ونشر تركي الغامدي على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، "كما صرح مورينيو من قبل حيث قدم عرض ضخم من أحد الاندية السعودية الصيف الماضي، لكن رفضه مورينيو بسبب وفاءه والتزامه بكلمته مع روما".

وواصل، "لذلك عادت المفاوضات من جديد مع مورينيو، خاصة إنه يمتلك جماهيرية كبيرة وضخمة تساعده على التأقلم سريعا في الدوري السعودي، حيث يساهم في تطور الكرة السعودية بشكل كبير".

وأكمل، "حتى وقتنا هذا، المفاوضات تتقدم بسرعة كبيرة وفي صالح الكرة السعودية بكل تأكيد، في ظل عدم تقدم أي فريق أوروبي للتعاقد معه حتى وقتنا هذا، حيث قدم أحد الأندية السعودية عرضًا يصل إلى 50 مليون يورو سنويًا".

 

إنجاز تاريخي ينتظر ميسي 

 

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي، قد يقترب من التتويج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في عام 2023 للمرة الثامنة في تاريخه.

وأعلنت الصحيفة عن تسريب نتيجة التصويت على الفائزين بجائزة الكرة الذهبية، حيث أن سيتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب فوزه ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، عن أقرب منافسيه النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وبالتالي سيكون أول لاعب محترف خارج قارة أوروبا يحصل على جائزة “البالون دور”.

وأضافت الصحيفة، أن حفل الجائزة النسخة الماضية قد أقيم قبل انطلاق مونديال قطر 2022 مباشرة، وبذلك فإن مستوى اللاعبين في بطولة كأس العالم سيكون الأبرز في التقييم والتصويت للمرشحين بالفوز بجائزة الكرة الذهبية  لعام 2023.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي