عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. راندا البحيري ضيفة أولي حلقات برنامج "free time"

راندا البحيري - يارا
راندا البحيري - يارا أحمد - نسمهار الصغير

تحل الفنانة راندا البحيري، ضيفة لأولي حلقات برنامج "Free time" وذلك يوم الخميس المقبل الساعة ١١ صباحا علي شاشة قناة هي مع الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول راندا البحيري ببرنامج Free time

حلول راندا البحيري ببرنامج Free time

ومن المقرر أن تتحدث راندا، عن فيلمها الأخير "دولارات دولارات" وايضا من المقرر أن تتحدث عن كواليس عملها مع عبلة كامل في سلسام الدم وكواليس العمل مع يوسف الشريف وعدد كبير من نجوم الفن بالإضافة إلي علاقتها بالطبخ.

وأيضا تضم هذه الحلقة تقرير مع الفنان علاء مرسي ومن المقرر أن يكشف مفاجأة خلال اللقاء وايضا مع الفنانة هبة عبد الغني ويرصد الظهور الأول لكارما ابنة الفنانة صفاء جلال.

يذكر أن "free time" برنامج اسبوعي يذاع يوم الخميس من الساعة ١١ صباحا ل١٢ مساء والإعادة من ١٢ صباحا ل١ صباحا.

راندا البحيري: بحب السوشيال ميديا وانا ومروة صحاب من زمان

وسبق وأن تحدثت الفنانة راندا البحيري عن مشاركتها في فيلم دولارات دولارات وذلك إلى جانب نخبة من نجوم الفن والشباب، والذي يعرض في السينمات خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقالت راند البحيري في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: الفيلم بالنسبالي كان خطوة مهمة وتقيله وكان تنفيذه صعب مش سهل خالص، كنا ممكن نقف على ديكور معين بال 30 ساعة مينفعش نقعد.

وتابعت راندا البحيري حديثها، فقالت: بحب السوشيال ميديا جدا، وانا ومروة صحاب وجت معانا كذا مرة أننا نصور وبعدين قولنا نجرب والموضوع طلع معانا حلو، وانا ومروة صحاب جدا ومن زمان ويمكن صداقتنا قويت في اخر خمس سنين.

راندا البحيري وافتتاح فيلم ساحر النساء 

وعلى صعيد آخر، شكرت الفنانة راندا البحيري، الصحافة وكل من ساندها في افتتاح فيلمها ساحر النساء اليومي بمنطقة وسط البلد، وذلك عبر حسابها بانستجرام. 

ونشرت راندا البحيري صور تجمعها بالصحافة، معلقة: أصدقائي الصحفيين، شكرًا لوجودكم بجواري في إفتتاح فيلمي ساحر النساء بـ جراند نايل تاور وسط البلد. 

ويضم فيلم ساحر النساء، كلا من النجوم ندي بسيوني، وراندا البحيري، وميسرة، ومحمد سليمان، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وحلمي فودة، وحسن عبد الفتاح، ومحمد الصاوي، وإحسان الترك، أداء صوتي محمد عبد الجواد، الفيلم إنتاج شركة ميلودي ستارز، سيناريو وحوار أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي، قصة وإخراج أحمد عياد الرشيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي