عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم باسم سمرة ووفاء عامر.. أبرز حضور وقفة نقابة الممثلين التضامنية مع فلسطين

وفاء عامر - باسم
وفاء عامر - باسم سمرة

حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على حضور وقفة نقابة الممثلين التضامنية مع فلسطين، اليوم أمام مقر نقابة المهن التمثيلية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وقفة نقابة الممثلين التضامنية مع فلسطين

وكان الفنان باسم سمرة، والفنانة وفاء عامر، وغيرهم من الفنانين والفنانات الذين أعلنوا عن تضامنهم مع القضية الفلسطينية، وأهالي غزة في ظل الأحداث الجارية.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال باسم سمرة مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث وقعت بالفعل، وهي قضية السفاح قذافي، الشهير بـ سفاح الجيزة، الذي ارتكب عدد من جرائم القتل والنصب وانتحال الشخصية، ولكن تمت إضافة عدد من الأحداث من وحي خيال الكتاب حتى تتماشى القصة مع القالب الدرامي ومتطلباته وشروطه، الواجب للتأثير في المشاهد وجذبه.

ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: أحمد فهمي، حنان يوسف، باسم سمرة، محمد عبد العظيم، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

تصريحات وفاء عامر الأخيرة

وسبق وأن تحدثت الفنانة وفاء عامر عن علاقاتها بزوجها، كما تطرقت بالحديث عن نجلها وإمكانية زواجه الفترة المقبلة وطريقة تعاملها مع زوجة ابنها.

وقالت وفاء عامر خلال استضافتها في برنامج كلام الناس الذي يعرض عبر قناة إم بي سي مصر والتي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: بزعل لما جوزي يتأخر عليا وما أوحشهوش أو أحس إنه مش شايفني، ولما يبطل يشوفني، لإن الراجل لما يشوف مراته طول الوقت، وكأن مفيش غيرها وبيكون عاوز يعملها كل حاجة حلوة ويبسطها ويقول لها كلمة حلوة بيفرق معاها، لإنك لو وزنتي كنوز العالم قصاد الكلمة الحلوة، الكلمة الحلوة ننجح.

وتابعت: ولما يقول لها وحشيتني وهو لسه نازل من البيت، وأنا بحب أي علاقة حلوة بين اتنين، علشان كده بارقي أي اتنين بيحبوا بعض وبنصحهم علشان ما يتحسدوش لإني بخاف على العلاقات الحلوة.

تابع موقع تحيا مصر علي