عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم سمرة سمرة منفعلًا: أرضي وأرضك مش للبيع.. افتحولنا الحدود هنموتهم

باسم سمرة
باسم سمرة

انفعل الفنان باسم سمرة اليوم في وقفة نقابة المهن التمثيلية التضامنية مع فلسطين، أثناء إلقاء كلمته أمام الحاضرين، من الفنانين والفنانات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات باسم سمرة

وقال باسم سمرة: الكيان الصهيوني عايزين يحتلوا سيناء.. أرضي وأرضك مش للبيع وطظ في التطبيع.. افتحولنا الحدود هنأكلهم وهنموتهم تحيا سيناء وتحيا مصر وتحيا فلسطين.

أخر أعمال باسم سمرة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال باسم سمرة مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث وقعت بالفعل، وهي قضية السفاح قذافي، الشهير بـ سفاح الجيزة، الذي ارتكب عدد من جرائم القتل والنصب وانتحال الشخصية، ولكن تمت إضافة عدد من الأحداث من وحي خيال الكتاب حتى تتماشى القصة مع القالب الدرامي ومتطلباته وشروطه، الواجب للتأثير في المشاهد وجذبه.

ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: أحمد فهمي، حنان يوسف، باسم سمرة، محمد عبد العظيم، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

باسم سمرة يكشف تفاصيل التحضير لـ دور استياليست

وعلى صعيد أخر، حل الفنان باسم سمرة، ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس، والذي كشف خلاله عن تفاصيل أدواره المختلفة واكثر الشخصيات الذي يتمنى تسجيلها.

تحدث باسم سمرة في البداية عن تفاصيل دوره في إحدى أعماله الفنية، فقال: عادل الشهاوي كان ستياليست والكلام كان من مؤلف والدور عجبني وكان مختلف وأنا بحب الأدوار المختلفة، واستدعيت أشخاص في نفس الشغلانة وأخدت من ناس حاجات ومناقشة مع المخرج والمؤلف وتحضيرات كتير.

وعن أكثر الشخصيات التي يتمنى تجسيدها: نفسي أعمل شخصية محمد نجيب، وهبقى شبهه بس يدوني الدور، وهيكون ليا الشرف اني اعمل الشخصية دي.

فيلم النهاردة يوم جميل

ومن جانب آخر ينتظر الفنان باسم سمرة عرض فيلم النهاردة يوم جميل، هو فيلم روائي للمخرجة نيفين شلبي، ويُعد أول تجربة روائية طويلة لها، وسيتم عرض الفيلم كعرض عالمي أول في افتتاح مهرجان القاهرة للسينما الفرانفكونية في دورته الأولى كما تم اختياره أيضًا كفيلم الافتتاح في مهرجان سينما حقوق الإنسان بتونس.

النهاردة يوم جميل من بطولة باسم سمرة، هنا شيحة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي وعدد من الوجوه الجديدة منهم: إيمي إسلام ومحمد حكيم والراقصة إيمي سلطان وانتصار والعديد من ضيوف الشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي