عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة بشعة.. تعليقات النجوم على قصف مستشفى المعمداني اليوم

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص عدد كبير من فنانين وفنانات العرب التعليق على قصف مستشفى المعمداني، الذي وقع اليوم في غزة من قبل قوات الاحتلال.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليقات المشاهير على قصف مستشفى المعمداني اليوم

محمد هنيدي وأصالة

كتب النجم محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: واحده من ابشع المجاذر في التاريخ .. اكتر من الف شهيد من الأطفال والنساء والرجال وكبار السن .. أبرياء رايحين يتعالجوا في اخر مستشفى موجودة في غزة .. قتلهم الاحتلال بدم بارد وسط رعاية الغرب ودعمه .. مجزرة بشعة.

بينما كتبت المطربة أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: قلوبنا معكم ندعو لكم مع كلّ نفس ياأهلنا ياأحبّتنا ستفرج وسيأتي الله بالفرج مابعرف شو قول مذهوله مصدومه ملخبطه بس مع كلّ شعور بدعي ربّي يوقف معكم وكلّ دعواتي يارب فلسطين يارب غزّه يارب يارب.

كندة علوش ومايا دياب

ومن ناحية أخرى، كتبت الفنانة كندة علوش عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: القانون الدولي يمنع قصف المستشفيات.. الله يشل إيديكم قصف مستشفى المعمداني جريمة تفوق كل ما سبقها من جرائم.. مئات الشهداء معظمهم من الأطفال أين العالم المتواطئ من هذه الجريمة البشعة.. كيف سيبرر الذين يقفوا على الضفة الأخرى من الإنسانية هذه البشاعة.. يارب ارحم شهداء غزة.

بينما كتبت الفنانة اللبنانية مايا دياب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: يعجز التعبير عن حجم الكارثة الإنسانية بعد هذه الجريمة الجماعية التي ارتُكبت بمستشفى المعمداني.. ما نشاهده مرعب وهذا الصمت  هو الأكثر رعبًا.. الله يرحم أطفال غزة الأبرياء الملائكة.

درة وياسمين عبد العزيز

كما كتبت الفنانة التونسية درة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: متأسفة على أبشع صورة انشرها في حياتي لأبشع كائن لو لم يحاكم هذا الكائن كمجرم حرب لا معنى لحقوق الانسان وللانسانية كلها.

كما حرصت النجمة ياسمين عبد العزيز على نعي الضحايا من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي