عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اتهامه بإحياء حفل إسرائيلي.. ناصف زيتون: يارب انصر المستضعفين وارحم الشهداء

ناصف زيتون_ صورة
ناصف زيتون_ صورة أرشيفية

علق الفنان ناصف زيتون على الاتهامات التي وجهت له حول إحيائه حفل زفاف لرجل إسرائيلي رغم ما يمر به العالم العربي من أحداث مريرة وبشكل خاص ما تشهده غزة من قتل وإبادة جماعية دون رحمة من قبل الاحتلال الصهيوني.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق ناصف زيتون بشأن ما يتعلق بإحيائه حفل غنائي لرجل إسرائيلي وسط ما يشهده العالم العربي من قبل الاحتلال الصهيوني

ناصف زيتون: القوي دائمًا على صواب يارب أنصر المستضعفين

أعلن ناصف زيتون عن تضامنه للقضية الفلسطينية، وجاء ذلك عقب الاتهامات التي توجهت له بإحياء حفل لرجل إسرائيلي، ليكون ردًا على ما وجه له بشكل غير مباشر، وعلق عبر تغريدة بموقع إكس، وقال: "مفهوم الخير والشر لم يعد موجود، القوي دائمًا على صواب وصاحب قرار والكون يهتف له ويقف بصفه ويقول معه كل الحق".

وتابع ناصيف زيتون مستنفرًا من الوضع الهربي تجاه ما يحدث في غزة، قائلًا: "بشع وكريه ومُؤسف ومُذل ومُحزن المشهد الذي وصلنا إليه، وكمية الجبن والعجز الموجودة في قلب المواطن العربي لا توصف".

ناصف زيتون: الإنسانية كذبة والحقوق ضائعة ومعدومة

واسترسل ناصيف زيتون قائلًا: "يارب أنصر المستضعفين وقوي قلبهم وعزيمتهم يارب صبر قلوب كل الأمهات، يارب كن عونًا لكل أب يحمل ابنه بين يديه ميت، لا يوجد أبشع من هذا الواقع الذي وصلنا إليه ولا أكثر من هكذا نفاق, الإنسانية كذبة والحقوق ضائعة ومعدومة".

واختتم ناصف زيتون قائلًا: "يارب أرحم جميع الشهداء وصبر ذويهم وأرفع شبح الحرب والدمار عنا يا أرحم الراحمين، العنف لا يجلب إلا العنف ولا يحل أي مشكلة، سلامك ورحمتك علينا يا الله".

نانسي عجرم تُتهم بإحياء حفل إسرائيلي ومدير أعمالها ينفي الخبر

ومن جهة أخرى، انتشر مقطع فيديو عن إحياء نانسي عجرم حفل لرجل إسرائيلي الجنسية، وتم التعليق عليه عبر موقع التغريدات إكس من قبل الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين: "نانسي عجرم تزعم بأنها تدعم القضية الفلسطينية وها هي منذ أسبوعين تغني في عرس يهودي صهيوني في نيويورك عنده الجنسية الإسرائيلية وكان في الحفل عشرات الجنود الصهاينة.. حلوة يا نانسي".

ولكن نفى الخبر مدير أعمال نانسي جيجي لامارا وأكد أن الفيديو ليس له أي أساس من الصحة، وقال: "نجاح نانسي بيزعج ناس كتير عشان كده بيطلعوا شائعات عليها، يقولوا اللي هما عايزينه، إحنا معروفين، نانسي معروف إنها لبنانية عربية أصيلة".

تابع موقع تحيا مصر علي