عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أبرزها إصابة نيمار".. منتخب البرازيل يتعرض لهزائم كثيرة أمام أوروجواي

تحيا مصر

تعرض منتخب البرازيل لهزيمة قاسية خلال مواجهة نظيره الأوروجواي بهدفين دون رد، وذلك في المواجهة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية الؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بأمريكا والمكسيك.

وبعد غياب 22 عاما، استطاع منتخب الأوروجواي تحقيق الفوز على منتخب البرازيل، حيث كان أخر فوز للسماوي في شهر يوليو 2001، بنتيجة 1-0، في الجولة الـ 13 من تصفيات كأس العالم 2002.

هزائم عديدة لمنتخب البرازيل

وقد استطاع منتخب أوروجواي في إيقاف سلسلة اللاهزيمة للمنتخب البرازيلي والتي استمرت لمدة 8 سنوات على التوالي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث لم تتلق "السامبا" أي هزيمة منذ الخسارة من منتخب تشيلي بهدفين دون رد، وذلك في عام 2015.

لكن لن المصائب فرادى، فقد تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، إلى إصابة قوية بالتواء في الركبة، وذلك خلال مصارعته مع نيكولاس لاعب الأوروجواي على الكرة.

وخرج نيمار دا سيلفا من المباراة متأثرًا بإصابته باكيًا ماسكًا ركبتيه، وذلك خلال الدقيقة الـ 47 من زمن الشوط الأول، ليدخل اللاعب ريتشارليسون بدلًا منه.

وبعد نهاية اللقاء، غادر قائد منتخب البرازيل ملعب المباراة مستخدمًا عكازين، وسط شكوك الكثير بإصابته بقطع في الرباط الصليبي، أو تعرضه لإصابة قوية في الركبة والتي على إثرها سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة

وكشفت بعض التقارير الصحفية البرازيلية، ان نيمار دا سيلفا سيخضع للعديد من الفحوصات الطبية على ركبته اليسرى، لكن الأنباء تشير بإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

عودة مورينيو لرادار الأندية السعودية

وتحدث الإعلامي السعودي تركي الغامدي، عن مستقبل المدير الفني جوزيه مورينيو، وعن اقترابه من تدريب أحد الأندية في الدوري السعودي، الصيف المقبل.

ونشر تركي الغامدي على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، "كما صرح مورينيو من قبل حيث قدم عرض ضخم من أحد الاندية السعودية الصيف الماضي، لكن رفضه مورينيو بسبب وفاءه والتزامه بكلمته مع روما".

وواصل، "لذلك عادت المفاوضات من جديد مع مورينيو، خاصة إنه يمتلك جماهيرية كبيرة وضخمة تساعده على التأقلم سريعا في الدوري السعودي، حيث يساهم في تطور الكرة السعودية بشكل كبير".

وأكمل، "حتى وقتنا هذا، المفاوضات تتقدم بسرعة كبيرة وفي صالح الكرة السعودية بكل تأكيد، في ظل عدم تقدم أي فريق أوروبي للتعاقد معه حتى وقتنا هذا، حيث قدم أحد الأندية السعودية عرضًا يصل إلى 50 مليون يورو سنويًا".

تابع موقع تحيا مصر علي