عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: أفتخر بدعم كمال درويش وحسن صقر وأساعد الزمالك بعيدا عن الانتخابات

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب، المرشح على رئاسة نادي الزمالك، أن نجاحه في بطولة العالم لكرة اليد 2021 كان بدعم الدولة بالكامل وفي المقدمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورغم حالة كورونا وقتها إلا أن الدولة المصرية كانت تدعم بشكل كبير للخروج من الأزمة.

وأضاف لبيب في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة "بطولة العالم شرفت مصر وكل الأجهزة شاركت في هذا النجاح ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومصر دولة عظيمة ويعمل على تشريف مصر والتعظيم من دور مصر".

وأكمل "في نفس توقيت بطولة العالم لكرة اليد في مصر، اليابان لم تتمكن من تنظيم الأولمبياد وتواجدوا في مصر من أجل معرفة ما الذي حدث لنجاح بطولة العالم لكرة اليد، وأنا فخور بأنني شاركت في هذا النجاح".

وتابع "أحب دائما الحديث عن الحقيقة، وتتلمذت على يد الدكتور كمال درويش وهو الأب الروحي لكرة اليد في نادي الزمالك، والمهندس حسن صقر كان له دور كبير في التأثير على شخصية حسين لبيب، وكان يتم مساعدتي بشكل مستمر من أجل النجاح، على الرغم من صغر سني وقتها".

وأكمل "كنت أحصل على مساحة كبيرة من أجل التعبير والنجاح، وأعمل حاليا على استكمال المسيرة وعائلة كرة اليد الزملكاوية تدرس للجميع، ونادي الزمالك لديه من القمم الكبيرة، ومساعدتي لنادي الزمالك بعيده عن الانتخابات وأبحث عن مصلحة القلعة البيضاء فقط".

وزاد "إذا لم أوفق في الانتخابات سأعمل على نجاح الزمالك، ومش فارق معايا التواجد في مجلس الإدارة من أجل العمل داخل النادي، والقادم أفضل للزمالك والعمل على ظهور كوادر عديدة".

وأردف "نعمل للحفاظ على أولاد نادي الزمالك دائما ونعظم من دور النجوم واللاعبين السابقين، ونريد زيادة الألعاب الخاصة بالنادي، لأننا في نادي الزمالك للألعاب الرياضية، ولدينا الوقت الكافي من أجل العمل والأهم حصد البطولات خلال الفترة القادمة".

واختتم "الزمالك أولا دائما، وسنعمل على الخدمات الاجتماعية داخل نادي الزمالك، ونفتخر بتاريخ النادي الكبير ونفتخر بجماهير القلعة البيضاء الكبيرة ونريد عودة البطولات والحفاظ على جميع اللاعبين".

تابع موقع تحيا مصر علي