عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: الزمالك يمتلك العديد من الرموز ولا يقف على أحد

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب، المرشح على رئاسة نادي الزمالك، أن دور الرعاة سيكون له مساهمة في دفع رواتب اللاعبين كما كان يحدث من قبل، وهذا الأمر طبيعي ويحدث في كل مكان ولكن الأهم هو الاستراتيجية.

وأضاف حسين لبيب في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"نادي الزمالك يمتلك العديد من الكوارد، ومصر حصلت على 5 جوائز نوبل، البداية بالراحل نجيب محفوظ والراحل أحمد زويل والدكتور مجدي يعقوب، ومن يتحدث بأن الزمالك ليس لديه كوارد فهو كلام غير صحيح".

وواصل "يوم الندوة الرئيسية للجنة الموحدة كنت فخور بتواجد رموز نادي الزمالك بقيادة الدكتور كمال درويش، وجميعهم لديهم نجاحات بعيدا عن الرياضة أيضا وليس كرة القدم فقط، وأتربينا في نادي الزمالك بالتواجد مع الرموز الكبرى".

وأكمل "من السهل تثقيف اللاعبين في كرة القدم وبالعلم والفنيات يحدث كل شيء، ولا نجبر أي شخص على أمر معين ونعمل من أجل المصلحة العامة، ولابد أن نتحدث بالعقل، والعلاقة مع جميع الأندية في مصر نحترم الجميع".

واختتم "نحترم كل المنافسين لنادي الزمالك والعلاقة متبادلة من الاحترام الكامل والمؤسسات الرياضية، وسنعمل بكل احترام مع الجميع خلال الفترة القادمة، ومعظم مجلس إدارة النادي الأهلي لدينا علاقة وطيدة للغاية والأمور سهلة مع النادي الأهلي وهشتغل للحفاظ على حقوق نادي الزمالك".

حسين لبيب: أفتخر بدعم كمال درويش وحسن صقر وأساعد الزمالك بعيدا عن الانتخابات


قال حسين لبيب، المرشح على رئاسة نادي الزمالك، أن نجاحه في بطولة العالم لكرة اليد 2021 كان بدعم الدولة بالكامل وفي المقدمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورغم حالة كورونا وقتها إلا أن الدولة المصرية كانت تدعم بشكل كبير للخروج من الأزمة.

وأضاف لبيب في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة "بطولة العالم شرفت مصر وكل الأجهزة شاركت في هذا النجاح ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومصر دولة عظيمة ويعمل على تشريف مصر والتعظيم من دور مصر".

وأكمل "في نفس توقيت بطولة العالم لكرة اليد في مصر، اليابان لم تتمكن من تنظيم الأولمبياد وتواجدوا في مصر من أجل معرفة ما الذي حدث لنجاح بطولة العالم لكرة اليد، وأنا فخور بأنني شاركت في هذا النجاح".

تابع موقع تحيا مصر علي